Booking.com

قال تقرير إن شركة “إعمار الشرق الأوسط” التابعة لشركة “إعمار العقارية” في دبي وضعت خيارات عدة أمام المستثمرين الراغبين بشراء وحدات سكنية من خلال مشروعها “إعمار رزيدنسز” في برج الساعة التابع لمجموعة “فيرمونت” في مكة المكرمة في وقت تواصل الشركة تسليم وحدات المشروع إلى المستفيدين منها.

إعمار تطرح 316 شقة فاخرة بمشروع "رزيدنسز" مكة

إعمار تسلم الوحدات السكنية الفندقية في برج الساعة

وبدأت إعمار الشرق الأوسط بالتزامن مع الطلب الكبير الذي تشهده العقارات في منطقة الحرم الشريف في مكة المكرمة  تسليم الوحدات السكنية الفندقية ضمن مشروع “إعمار رزيدنسز” في برج الساعة التابع لمجموعة “فيرمونت” في مكة المكرمة.

وأشار التقرير إلى أن المساكن تتوزع بين الطوابق من 30 و41 من فندق “ساعة مكة”, ويبلغ عددها 316 شقة فاخرة مطلة على الكعبة المشرفة والحرم المكي وتتراوح مساحة هذه الوحدات بين 40 إلى 230 متراً مربعاً.

وأوضح التقرير أن “إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة يضم شققا فندقية بمختلف التصاميم والمساحة, وتشمل استوديو أوغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم.

ووفقا للتقرير فإن الشركة تتيح خيارات عدة للاستفادة من هذه الوحدات حيث يمكن استئجارها من خلال شركة “فيرمونت للفنادق والمنتجعات” كما يمكن للمستثمرين شراؤها على أساس التأجير طويل الأمد لمدة 23 عاماً.

شارك برأيك