Booking.com

أعلنت إنتركونتيننتال عن إنشاء فندقين في أبوظبي هما فندق هوليداي إن ابوظبي ويضم 257 غرفة ويفتتح أكتوبر القادم، وإنتركونتيننتال أبوظبي-جراند مارينا في 2016. وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أبوظبي: “أن المجموعة قررت التوسع في سوق أبوظبي بفضل النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في الإمارة”.

بدأت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التوسع في مشروعاتها الفندقية الفاخرة في أبوظبي مجددا حيث باشرت في إنشاء فندقين جديدين في أبوظبي.

Intercontinental-Abu-Dhabi

بدء العمل لإنشاء فندق “إنتركونتيننتال أبوظبي – جراند مارينا” بجوار فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الحالي ويفتتح في عام 2016

وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أبوظبي: “أن المجموعة قررت التوسع في سوق أبوظبي بفضل النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في الإمارة”.

وذكر في تصريحات خلال حفل إفطار للإعلاميين أقامته المجموعة في فندق كروان بلازا بشارع حمدان: “أن إمارة أبوظبي مقبلة علي طفرة كبيرة في قطاع الضيافة والسياحة الراقية ولابد من مواكبة هذا النمو للحفاظ علي مكانتنا في هذا السوق الحيوي”.

وقال أن العمل بدأ لإنشاء فندق “إنتركونتيننتال أبوظبي – جراند مارينا”، ومن المقرر أن يتم افتتاحه في عام 2016 بجوار فندق إنتركونتيننتال أبوظبي الحالي.

وذكر طيون أن هذا الفندق الجديد المطل علي شاطئ البحر سيحتوي على 184 غرفة منها شقق فندقية كما سيقدم مجموعة مميزة من خيارات المطاعم والترفيه منها مطعم حائز على نجمة ميشيلين كما سيوفر الفندق مساحات واسعة للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة.

وأشار إلي انه تم توقيع اتفاقية إدارة الفندق الجديد لمدة 20 عاماً مع المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بابوظبي.

وكشف النقاب عن أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سوف تفتتح فندق “هوليداي إن أبوظبي” في أكتوبر القادم 2014، وتمتلك هذا الفندق المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق.

ويضم الفندق 257 غرفة الذي يقع وسط العاصمة أبوظبي وأجنحة ومطاعم ومقاهي مختلفة وحمام سباحة ونادياً صحياً بالإضافة إلى مساحات مخصصة للمؤتمرات والاجتماعات.

وقال سايد طيون أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تمتلك حالياً 18 فندقاً في الإمارات عبر خمس علامات تجارية، وسبعة أخرى تحت الإنشاء، ويوجد خمسة فنادق لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أبوظبي حاليا.

وترفع الاتفاقيات الجديدة عدد فنادق المجموعة تحت الإنشاء في أبوظبي إلى ثلاثة فنادق بما في ذلك فندق جديد تحت علامة ستايبريدج سويتس، والذي من المقرر افتتاحه خلال السنوات الثلاث المقبلة.

شارك برأيك