Booking.com

AME – أعلنت “أرماني للفنادق والمنتجعات”، ثمرة التحالف بين شركة “إعمار العقارية” و”جورجيو أرماني”، عن تحديد يوم 18 مارس المقبل موعداً لافتتاح فندق “أرماني دبي”، الأول في العالم.

يتميز فندق “أرماني دبي” بموقعه الحصري ضمن “برج دبي”، أطول ناطحة سحاب في العالم الذى افتتح فى الرابع من ينايرمن العام الجاري ، ويعتبر الأول ضمن سلسلة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية التي يتولى تصميمها جورجيو أرماني وسيتم افتتاحها في أهم المدن والوجهات السياحية حول العالم، وتمثل انطلاقة المصمم العالمي الشهير في عالم الضيافة. وتنفرد هذه المشاريع بمواقعها الفريدة ومعاييرها الجمالية الاستثنائية إضافة إلى تميز الخدمات التي توفرها، وسيرسي “أرماني دبي” من هذا المنطلق معايير غير مسبوقة من حيث أجواء الفخامة والرقي على مستوى مدينة دبي.وسيتم فتح باب الحجز في فندق “أرماني دبي” ابتداءً من أواخر شهر يناير 2010.

سيعقب افتتاح فندق “أرماني دبي” إطلاق فندق “أرماني ميلانو. ويجري التخطيط لإطلاق عقارات جديدة بما في ذلك أول منتجعات “أرماني” في مراكش، وأول مشاريع فيلات “أرماني للشقق الفندقية” ضمن مشروع “مراسي” في مصر. كما سيتم افتتاح فنادق ومنتجعات جديدة في أهم المدن والوجهات السياحية العالمية مثل نيويورك وطوكيو وشنغهاي ولندن.

و تعد “مجموعة أرماني” إحدى أبرز شركات الأزياء والمنتجات الفاخرة في العالم، حيث يعمل لديها نحو 5000 موظف ، كما تمتلك 13 مصنعاً. وتعمل المجموعة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع وبيع الملابس والأزياء والإكسسوارات ومواد الزينة والساعات والمجوهرات والأثاث المنزلي والعطور ومواد التجميل . و تمتلك مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة منها “جورجيو أرماني”، و”جورجيو أرماني بريفيه” و”إمبوريو أرماني”، و”أرماني جينز”، و”أرماني جونيور”، و”أرماني كوليزيوني” و”أرماني بيبي” و”أرماني كاسا”. و تدير المجموعة شبكة واسعة من متاجر التجزئة في نحو 46 بلداً . و فى عام 2005 وقعت المجموعة عقداً مع شركة “إعمار العقارية” لتأسيس شركة “أرمانى للفنادق و المنتجعات” بهدف تطوير وإنشاء وإدارة مجموعة حصرية من أفخم الفنادق والمنتجعات في أهم المدن والوجهات السياحية في العالم. وتنص الاتفاقية على إنشاء ما لا يقل عن 7 فنادق فخمة و3 منتجعات سياحية خلال السنوات العشر المقبلة .

شارك برأيك