Booking.com

أكد وزير الطيران المدنى المهندس عبد العزيز فاضل، أن انتهاء الأعمال بمشروع فندق المطار الجديد والافتتاح التجريبى سيكون فى شهر نوفمبر المقـبل، بإجمالى استثمارات قدرها 600 مليون جنيه، وقال فاضل خلال الجولة التى قام بها ظهر اليوم الأحد إن فندق المطار يأتى على رأس عدد من المشروعات الهامة فى خطة تطوير قطاع الطيران المدنى المصرى.

مطار القاهرة الدولي

حركة ركاب الترانزيت تستحوذ علي 25% من حركة الركاب الحالية

وأوضح فاضل أن مشروع الفندق يعزز من إمكانات مطار القاهرة كمطار محورى خاصة فى ظل النمو الكبير التى تشهده حركة ركاب الترانزيت العابرين للمطار، حيث قاربت النسبة على 25% من إجمالى عدد الركاب السنوى. مما يجعل من الفندق الجديد مرفق حيوى لخدمة هذه الشريحة من العملاء، كما يتيح الفندق 600 فرصة عمل مباشرة جديدة للشباب المصرى بالإضافة إلى أضعاف هذا العدد من فرص العمل غير المباشرة”.

على جانب أخر قالت راجية الجيار رئيس مجلس إدارة شركة أيروتل أن الفندق الجديد يتكون من 349 غرفة ليشمل 18 جناح, ويضم 4 مطاعم رئيسية, وقاعة أفراح, وقاعة اجتماعات تتسع لنحو 400 فرد بالإضافة إلي العديد من المواقع الخدمية والترفيهية الأخرى.

وأضافت أنه جاري في الوقت الراهن القيام بكافة التجهيزات النهائية, واستلام المشروع, والذي يتسم بمطابقته للمواصفات القياسية العالمية.

شارك برأيك