Booking.com

أعلنت “بارك إن باي راديسون” و شركة “موستير”، ذراع التطوير العقاري التابعة لمجموعة محمد البرواني القابضة، عن افتتاح فندق وشقق سكنية جديدة في الدقم بسلطنة عمان. ويشكل الفندق الجديد ثالث مرافق مجموعة “كارلسون ريزيدور” الفندقية في عُمان، وأولها خارج العاصمة مسقط.

بارك إن باي راديسون الدقم

بهذه المناسبة قال مارك ويليس، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والدول الأفريقية جنوب الصحراء الكبرى في مجموعة فنادق “ريزيدور”: “تعتبر الدقم مركزاً اقتصادياً وصناعياً ناشئاً، وتتمتع بمؤهلات كبيرة ستساهم بتحويلها إلى وجهة مزدهرة للأعمال والسياحة، نظراً لموقعها المتميز على الساحل العماني. ومع إطلاق الفندق الجديد، ترتفع محفظة مجموعة فنادقنا في منطقة الشرق الأوسط إلى 30 فندقاً تضم 8 آلاف غرفة”.

ويبعد فندق “بارك إن باي راديسون الدقم” مسافة 10 كليومترات عن ميناء الدقم، ويتكون من 73 وحدة سكنية تضم 50 شاليه بغرفة واحدة، و8 فلل بغرفتين، و13 غرفة نوم منفردة، وشقتين فندقيتين بغرفتي نوم لكل منهما.

وأضاف ويليس: “مع استثمارات تصل قيمتها إلى 10 مليون دولار أمريكي، اختارت الحكومة العُمانية منطقة الدقم لتكون أحد المحاور الرئيسية للعمليات التنموية في السلطنة. ويشكل الفندق بمعاييره العالمية المميزة إضافة قيمة تثري مسيرة النمو المتسارع في المدينة”.

وسيضم الفندق مطعماً وخدمات إنترنت مجانية في كافة أنحاء الفندق، وردهات اجتماعية داخلية وأخرى في الهواء الطلق، علاوة على مسبح مفتوح ومركز للياقة البدنية.

وفي معرض تعليقها عل الحدث قالت سيريل بيايا، الرئيس التنفيذي في شركة “موستير”: “تتمتع فنادق ’بارك إن باي راديسون، بشهرة عالمية واسعة كواحدة من أفضل الفنادق المتوسطة في العالم، وهي الشريك الأنسب لنا كوننا نتشارك القيم ذاتها، إضافة لكونه يمتلك سجلاً حافلاً بالنجاح في السلطنة”.

ويستهدف فندق وشقق “بارك إن باي راديسون” المسافرين بهدف العمل والاستجمام، ويضم صالون تزيين للسيدات، وملعب كرة مضرب، ومساحة مخصصة للأطفال. كما سيخضع الفندق لخطط تطوير مستقبلية على مدى السنوات القليلة المقبلة.

شارك برأيك