Booking.com

تعتزم شركة ستاروود العالمية المحدودة للفنادق والمنتجعات افتتاح فندق “سانت ريجيس أبوظبي” أواخر هذا العام، ويقع الفندق وسط مدينة أبوظبي على الكورنيش ليوفر مناظر خلابة على الخليج العربي، في بناء متعدد الاستخدامات من برجين في مركز الأعمال الحيوي على مقربة من عدد من السفارات والقصر الرئاسي.

فندق سانت ريجيس أبوظبي
يشغل فندق سانت ريجيس أبوظبي” بعضاً من طوابق أحد البرجين مع الجناح المعلق

جناح أبوظبي المعلق

ويقدم “سانت ريجيس أبوظبي” فرصة الإقامة بمعايير جديدة من الفخامة والرفاهية، حيث سيضم أعلى جناح رئاسي معلق، يُعد الأول من نوعه، يربط بين البرجين، ويصل ارتفاعه إلى 200 متر عن مستوى سطح الأرض، ويعتبر “جناح أبوظبي” الفاخرة هو الأول من نوعه.

ويمتد الجناح على مساحة 1085 متر مربع، ويضم ثلاث غرف نوم، ومجلس كبير بسقف مرتفع، ومطبخ، وغرفة طعام، ومسرح سينمائي، إضافة إلى نادي رياضي مجهز كلياً، وسبا خاص فاخر. ويتمتع الجناح مناظر خلابة على الخليج العربي، وكورنيش أبوظبي، ومعالم المدينة، وسيشكل مثالاً للفخامة والرفاهية يجمع ما بين التصميم العصري والتأثير العربي التقليدي.

ويتميز الجناح بديكور مميز من جدران مكسوة بتصاميم القطع الجلدية والمخملية، وديكورات الموزاييك والزجاج الملون. ويقود الدرج الكبير إلى الجناح الرئيسي في القسم العلوي من جناح أبوظبي. ويضم الجناح الرئيسي، الذي يتمتع بمدخل ومصعد خاص، عدة مزايا مثل حمام خاص، ومكتبة، وردهة، ومنطقة لتناول الطعام والترفيه، مع أثاث فاخر مُستوحى من التصاميم الفنية والثريات الكريستالية.

مرافق وخدمات

يضم فندق “سانت ريجيس أبوظبي” الذي يشغل الطوابق من 33 إلى 49 في أحد البرجين، 283 غرفة فندقية فاخرة، بما في ذلك 40 جناح أنيق وعصري. كما يحتضن أكثر من 10 مطابخ عالمية وردهات ومطاعم، بدءاً من مطعم “رودز 44” التابع لمجموعة الشيف العالمي غاريي رودز الحاصل على تصنيف ميشلين الدولي للمطاعم، و“سانت ريجيس بار” الشهير.

كما سيوفر مساحة حديثة وعصرية للاجتماعات والفعاليات تزيد مساحتها عن 4800 متر مربع، ومرافق الصحية تمتد على مساحة 3000 متر مربع، بما في ذلك نادي سبا وحوض سباحة خارجي، كما سيُتاح للضيوف الوصول الخاص إلى نادي “نيشين ريفيرا بيتش كلوب” في الفندق.

وسيتيح “سانت ريجيس أبوظبي” خدمة “النادل الشخصي” التي تشتهر بها علامة سانت ريجيس، والتي توفر للضيوف أفضل الخدمات عبر توقع احتياجات الضيوف وتخصيص إقامة كل ضيف وفقاً لأذواقه الخاصة وتفضيلاته الخاصة.

وتعود ملكية الفندق إلى شركة “إنترناشيونال كابيتال تريدنغ”وسيكون جزءاً من “نيشين تورز”. وقال أوليفر كي، المدير العام لدى “سانت ريجيس أبو ظبي”: “نحن فخورون جداً بكشف الستار عن فندق سانت ريجيس أبوظبي الجديد، ونتطلع قدماً إلى توفير تجارب مميزة وخاصة للضيوف وتوفير مستويات فريدة من الجودة التي ارتبطت بعلامة سانت ريجيس”. وأضاف، “لقد تم تصميم هذا الفندق الضخم بدقة بالغة ليلبي احتياجات المسافرين من جميع أنحاء العالم والمقيمين المحليين على حد سواء، إذ يوفر أعلى مستويات من الفخامة والرفاهية الخاصة والكثير من المرافق الغنية وأشهى المأكولات فاخرة التي تقدمها مختلف المطابخ العالمية”.

وقد تم تدشين علامة سانت ريجيس مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط بافتتاح “منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات” الذي يقع أيضاً في أبوظبي، وسيتم إطلاقها أيضاً في قطر من خلال افتتاح “سانت ريجيس الدوحة”. وتقوم ستاروود حالياً بتشغيل ما يقارب 50 فندق في الشرق الأوسط، وتواصل عملها على تعزيز مكانتها الراسخة في الشرق الأوسط باعتبارها واحدة من أبرز الشركات الفندقية الرائدة في المنطقة.

شارك برأيك