Booking.com

أعلنت شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات اليوم عن إطلاق تطبيق جديد لبرنامج الولاء ضيف ستاروود المفضل Starwood Preferred Guest SPG والمطور خصيصاً لنظارة جوجل الذكية جوجل جلاس، والذي يعد الأول من نوعه من إحدى شركات الضيافة لتعزيز هذه المنصة التقنية الناشئة التي يمكن ارتداؤها.

 

ستاروود

“ستاروود” تصمم تطبيق “SPG App” لنظارة جوجل الذكية

ويسهم تطبيق SPG الجديد من ستاروود لنظارة جوجل جلاس الذي يوفر طرقاً جديدة للشركة لتكون أكثر قرباً من ضيوفها في تعزيز ريادة الشركة واعتمادها لأحدث التقنيات الرقمية.

ويقوم تطبيق SPG الجديد لنظارة جوجل جلاس بتزويد المسافرين المتنقلين بإطلالة جديدة فيما يقومون باستكشاف الوجهات وحجز الإقامات في حوالي 1200 فندق حول العالم.

وسوف تعمل التجربة الجديدة على تمكين الضيوف من مراجعة حسابهم الخاص ببرنامج SPG والذهاب إلى أي من العلامات التجارية التسع ذات التصميم الرائد المتميز التابعة لستاروود، وهي سانت ريجيس وذا لكشري كولكشن ودبليو وويستن ولو ميريديان وشيراتون وفوربوينتس باي شيراتون وألوفت وإليمنت.

وبهذه المناسبة قال كريس هولدرن النائب الأول للرئيس لبرنامح ضيف ستاروود المفضل والتقنيات الرقمية في ستاروود للفنادق والمنتجعات: “أصبح المسافرون أكثر معرفة واستيعاباً للتقنية من أي وقت مضى، وتعد التقنية التي يمكن ارتداؤها المنصة الأحدث التي توفر المعلومات بطريقة يسهل الوصول إليها لدعم وتلبية احتياجات ضيوفنا وتعزيز تجربتهم في السفر لذا ينصب هدفنا على استكشاف هذه التقنيات الجديدة والتعلم من تفاعل ضيوفنا معها حتى يمكننا مواصلة توفير أفضل التجارب في كل نقطة من رحلتهم بدءاً من حلم ضيوفنا بوجهتهم المقبلة إلى دخولهم من باب الفندق وما يلي ذلك من الأمور الأخرى”.

وقام فريق خبراء التقنية الداخلي في ستاروود بتصميم وبناء تطبيق SPG لنظارة جوجل جلاس بهدف توفير تجربة سهلة خالية من المتاعب لضيوفها، وتم تصميم التطبيق لمساعدة المسافرين في كل مرحلة من رحلتهم بدءاً من استكشاف وجهتهم التخيلية إلى التخطيط اللوجستي العملي قبل وأثناء وبعد الزيارة كل ذلك من خلال صيغة سريعة وسهلة وانسيابية حظيت بتقييم مستخدمي الوسائل التقنية التي يمكن ارتداؤها في تحركهم وتنقلهم.

وتعد واجهة التطبيقات الشخصية لتطبيق SPG لنظارة جوجل جلاس مناسبة لأي مستكشف للنظارة سواء كان الضيف يبحث عن رحلات عمل مقبلة أو قضاء عطلة صيفية طويلة، ويزود التطبيق المستخدمين بمعلومات مهمة عن الحساب بما فيها عدد نقاط ستاربوينت والإقامات المقبلة والماضية لمساعدة المسافرين على تحقيق أقصى استفادة من عضويتهم في برنامج ضيف ستاروود المفضل SPG.

أبرز خصائص تطبيق SPG لنظارة جوجل جلاس:

1- مصمم للنظارة: يستفيد تطبيق SPG لنظارة جوجل جلاس من الخصائص الفريدة للنظارة بما فيها البحث بالأمر الصوتي والموقع الجغرافي، ويعد التطبيق واحداً من أولى التطبيقات المبنية على صندوق تطوير النظارة الجديد.

2- البحث والحجز: يمكن للأعضاء البحث بالصوت في حوالي 1200 فندق ومنتجع عالمي تابع لستاروود عن طريق الوجهة أو كود المطار أو مراجعة الأماكن والمنشآت المجاورة.

3- استكشاف الفنادق: يمكن للأعضاء الاتصال أو الحصول على اتجاهات تفصيلية للوصول إلى أي فندق، ويمكن أيضاً استكشاف ومشاركة صور وسائل الراحة في الفندق، والغرف، والمنطقة المحلية، وغيرها.

4- حسابك على برنامج SPG: يمكن للأعضاء الوصول إلى أحدث المعلومات عن الحساب بما فيها حساب نقاط ستاربوينت وتفاصيل الإقامات المقبلة.

5- التوعية بالحالة الراهنة: على غرار تطبيقات SPG على الهواتف الذكية وأجهزة آي باد، يستخدم تطبيق SPG لنظارة جوجل جلاس تقنية التوعية بالحالة الراهنة لعرض الإقامات المقبلة، والتعريف بالوصول في أي من منشآت ستاروود، وتصميم تجربة المستخدم وفقاً لذلك.

ويسمح إطلاق تطبيق SPG للمنتج المحدود من نظارة جوجل جلاس لشبكة جوجل إكسبلورر بإعطاء آراء مباشرة لفريقي التصميم والتطوير في ستاروود ما يوفر معلومات أكثر عمقاً في كيفية استخدام القنوات المختلفة، وما يجعلها ذات فائدة ومعنى للمستخدمين، وسوف تسمح هذه المعلومات المصحوبة بالموهبة التقنية الداخلية لستاروود بمواصلة تعزيز تطبيق SPG لنظارة جوجل جلاس وتطوير منتجات تقنية أخرى يمكن ارتداؤها وتلبي بشكل أفضل رغبات مجتمع برنامج SPG فضلاً عن تعزيز سمعة ستاروود كشركة رائدة في الابتكار الرقمي.

شارك برأيك