Booking.com

تستعد مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق، أكبر مشغل للفنادق في مكة المكرمة، لإطلاق فندقها الجديد “مكة سويس أوتيل”، والذي سيفتح أبوابه للضيوف ابتداءً من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك خلال يوليو القادم، وسيكون الفندق الجديد أول وأكبر كيان فندقي لمجموعة سويس أوتيل العالمية للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط، وأكبر فندق من حيث عدد الغرف في السعودية.

فندق "مكة سويس أوتيل" في مكة المكرمة

تصميم غرفة في فندق "مكة سويس أوتيل" الذي يُفتتح خلال شهر يوليو القادم

يقع فندق “مكة سويس أوتيل” بعد خطوات من الحرم الشريف ويطل على الكعبة المشرفة، ويضم 1487 غرفة وجناحاً بتصميمات تجمع بين الثقافة العربية واللمسات العصرية الأنيقة. وتبدأ مساحة الغرف من 36 مترا مربعا، فضلاً عن 352 غرفة تحتوي كل منها على ثلاثة أسِرّة، ويتيح 22 غرفة مخصصة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومجهزة بكافة احتياجاتهم، كما يوفر “مكة سويس أوتيل” خدمة مجانية لاستخدام الإنترنت في جميع مرافق الفندق.

وقال السيد محمد أركوبي، نائب الرئيس ومدير الادارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز العالمية للفنادق بمكة المكرمة: “من مكانه الأكثر تميزاً في قلب العاصمة المقدسة، نتوقع أن يمثل فندق مكة سويس أوتيل الخيار الأول والوجهة المفضلة لضيوفنا من الحجاج والمعتمرين، إضافة إلى رجال الأعمال الذين يزورون مكة المكرمة.”

شارك برأيك