Booking.com

شرع هيلتون أبواب فندق هيلتون بيروت داون تاون في افتتاح أبوابه أمام الضيوف، لينضم هذا الفندق الذي يحتوي على 158 غرفة ويتمتع بموقع متميز ومناظر بانورامية، إلى اثنين من فنادق هيلتون الأخرى في لبنان.

ويُعد فندق هيلتون بيروت داون تاون القاعدة المثالية لاستكشاف عاصمة لبنان ويقع في وسط بيروت بالقرب من مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والحانات.

ويبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن خليج الزيتونة والواجهة البحرية الخلابة في بيروت وعلى بعد 8.6 كم من مطار رفيق الحريري الدولي.

ويقدم الفندق الحديث مجموعة من غرف الضيوف الفسيحة، بما في ذلك غرف فاخرة وغرف تنفيذية وجناح رئاسي فاخر. تحتوي كل غرفة على كرسي مكتب مريح وسرير مريح ماركة هيلتون سيرينيتي بيد وخدمة الواي فاي بسرعة كبيرة.

ويتمتع الضيوف المقيمون في غرف تنفيذية بإمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية المتميزة التي تقدم وجبة إفطار مجانية ومشروبات ووجبات خفيفة.

ويمكن الوصول إلى جميع الغرف عبر المفتاح الرقمي وهي تقنية مفتاح الغرفة المُمكَّنة بالهاتف المحمول والتي تمكن الأعضاء هيلتون هونورز من فتح باب غرفتهم ببساطة وبشكل آمن بالإضافة إلى أي منطقة أخرى في الفندق تتطلب مفتاحًا فقط من خلال لمسة زر متاحة من خلال تطبيق هيلتون هونورز.

كما يتمكن الضيوف، في حمام السباحة على السطح (الذي يفتح خلال موسم الصيف)، من الاستمتاع بالسباحة والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط.

ويكمل العرض كل من مركز اللياقة البدنية وغرفة العلاج / التدليك والساونا وغرفة البخار.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الفندق مطعمًا متوسطيًا، غاتسي هاوس، وبارًا في الردهة يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة.

يُعتبر فندق هيلتون بيروت داون تاون جزءًا من هيلتون أونورز، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز للعلامات التجارية الفريدة الخاصة بـ15 فندقًا.

شارك برأيك