Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات موڤنبيك في آسيا والشرق الأوسط مؤخرا, عن إطلاق مفهوم السياحة بنكهة محلية, الذي يتيح للمسافرين الاستمتاع بتجربة محلية فريدة تحمل مزايا أكثر بكثير مما تتيحه زيارة المواقع السياحية التقليدية.

منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة

السياحة بنكهة محلية فى موڤنبيك بآسيا والشرق الأوسط

وقال أندرياس ماتمولر رئيس العمليات في الشرق الأوسط وآسيا في فنادق ومنتجعات موڤنبيك, إن  التجارب بنكهة محلية  تعزز الذكريات أكثر مما تتيحه الوجهات ذاتها,  في العقبة مثلا، يكشف الخبراء في علم الطيور أسرار الهجرة الجماعية للطيور النادرة عبر الأردن, وفي لبنان يفخر المزارعون بعرض أفضل كروم العنب وأسرارها, بينما يكشف طبيب بيطري في دولة الإمارات كيف تمكّن مستشفى أبوظبي للصقور من معالجة 42 ألف طير, ويخبر مؤرخ في الكويت عن حكايات الحضارة المنسية التي تحملها الآثار القديمة في جزيرة فيلكا.

ومن التجارب الأخرى فتتضمن تحضير المأكولات العربية مع شيف في دبي و تالا باي العقبة, وزيارة مزرعة صحراوية بالقرب من الخبر في المملكة العربية السعودية واستكشاف أنفاق سايغون السرية التي أدت دورا بارزا في الحرب الفيتنامية.

وتتضمن أيضا السياحة بنكهة محلية الإقامة والخدمات الخاصة وتتضمن تجارب فريدة تتنوع من الفن الى الهندسة والثقافة والمطبخ والحياة البرية والتاريخ.

المصدر

شارك برأيك