Booking.com

أعلنت مجموعة تايم للفنادق ومقرها الإمارات أنها حصلت على عقد لتشغيل وإدارة منتجع فندقي من فئة خمس نجوم في مشروع ساحل حشيش الذي يقع على بعد 14 كيلومترا إلى الجنوب من منتجع الغردقة المطل على البحر الأحمر بمصر.

احدى فنادق تايم

علامة تايم تتطلع لإدارة وتشغيل 11 منشأة فندقية بحلول العام 2016

ويحظى المنتجع الجديد الذي يحمل اسم «تايم رينورو ريزورت ازورا وتايم سويتس ازورا» والذي تم تشييده من قبل شركة «برايم استيتس انترناشونال» المصرية بموقع متميز في مشروع أزورا الذي يجري تطويره ضمن مشروع ساحل حشيش, وهو مشروع عقاري فاخر متعدد الاستخدامات تنفذه الشركة المصرية للمنتجعات «إي آر إس» على مساحة 40 مليون متر مربع قبالة شواطئ البحر الأحمر.

وقال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “لا يبعد مشروع ساحل حشيش سوى 14 كيلومترا عن منتجع الغردقة, ولكنه يمثل بحد ذاته عالما من الجودة والفخامة والإطلالات الطبيعية والمساحات الخضراء الساحرة. ويمثل هذا المنتجع إضافة جديدة لعلامتنا الفندقية ومحفظة منشآتنا الفندقية المتنامية في المنطقة, ويوفر فرصة مثالية للاستمتاع بنمط الحياة العصرية الفاخرة على شواطئ البحر”.

وأضاف عوض الله: “هذه الخطوة المتمثلة في إدارة وتشغيل هذه المنشأة الفندقية الجديدة في أحد المواقع السياحية العالمية ستسهم في تعزيز حضور علامة تايم الفندقية في أسواق المنطقة إضافة إلى كونها أول منشأة شاطئية تضاف إلى محفظتنا وسوف تحظى بدعم متواصل من قبل مركز الحجوزات الجديد التابع لمجموعة تايم في القاهرة”.

ويضم منتجع «تايم رينورو ريزورت ازورا وتايم سويتس ازورا» الذي سيفتتح في نوفمبر المقبل 87 غرفة و110 أجنحة تتمتع بواجهات بحرية إضافة إلى 287 وحدة سكنية فاخرة مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف محاطة بمسطحات خضراء طبيعية.

ومع وجود منشآت فندقية تحمل علامة تايم الفندقية حاليا في 7 مواقع في الإمارات إضافة إلى إدارة منشآت فندقية جديدة تحت الإنشاء في الدوحة بقطر فإن علامة تايم تكتسب مكانة كبيرة في المنطقة, تتطلع الشركة إلى تحقيق أهدافها المنشودة لإدارة وتشغيل 11 منشأة فندقية بحلول العام 2016.

شارك برأيك