Booking.com

تجري الاستعدادات لإعادة افتتاح فندق وأبراج شيراتون خور دبي في 9 أبريل المقبل بعد عملية تحديث وتجديد بلغت تكلفتها 184 مليون درهم.

فندق شيراتون خور دبي

إعادة افتتاح “فندق شيراتون خور دبي” في 9 أبريل المقبل

وشمل التجديد الغرف الفندقية والأماكن العامة والمطاعم, وذلك ضمن الجهود الخاصة لتسجيل منطقة خور دبي على لائحة التراث العالمي لمنظمة «اليونسكو» في شهر يونيو المقبل تخطط مجموعة «شيراتون».

وقال ستيفان فاندن أويلي المدير العام للفندق والمشرف على عملية التجديد «تتواصل الجهود بقطاعي السياحة والضيافة في دبي لتعزيز تسجيل منطقة الخور حيث يساهم الفندق في دعم رؤية بلدية دبي الرامية إلى إعادة تأكيد مكانة الخور كمركز تجاري وسياحي وفندقي حيوي».

ولفت إلى أن الافتتاح المرتقب هو الرابع في تاريخ الفندق, منوهاً إلى أن منطقة خور دبي اشتهرت بأنها قلب دبي النابض, وكان فندق وأبراج شيرتون خور دبي جزءاً من هذا التاريخ لأكثر من 35 عاماً كما يسعى الفندق إلى تعزيز خدماته السياحية في المنطقة على مدى أربعة عقود تقريباً.

ويضم فندق شيراتون خور دبي 268 غرفة وجناح جرى تجديدها بالكامل مع إدخال علامات جديدة لتوفر للسياح والمسافرين من رجال الأعمال ملاذاً استثنائياً بعيداً عن صخب المدينة في موقع مثالي من حيث الفخامة والتقنية المقرونة بإطلالات آسرة على خور دبي التاريخي وخط أفق دبي الفريد.

ومن موقعه الفريد على خور دبي, يعتبر فندق شيراتون خور دبي مكاناً مثالياً للراحة والانغماس في سحر المدينة القديمة إذ يقع الفندق في قلب المدينة التراثية مما يتيح للزوار فرصة استكشاف أصالة وعراقة الأسواق التقليدية في دبي, والسوق التجارية القديمة “منطقة البستكية التاريخية”, ومتحف دبي أو الخور نفسه عبر رحلات القوارب المتوفرة عند عتبة الفندق.

ويقدم مطعم فيفالدي الذي تم تجديده والذي يعتبر أحد أفضل المطاعم الإيطالية في دبي منذ عام 2000 قائمة مبتكرة ومثيرة من الأطباق الشهية مع إطلالات خلابة على الخور والأفق.

وبإمكان الزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات في محطات الطبخ المباشرة في المطعم الياباني قرب الخور أو التمتع بأشهى المأكولات الهندية في مطعم اشيانا الشهير كما يوفر حتا المطعم الدولي المطل بإطلالاته الساحرة على حوض السباحة وخور دبي تجربة فاخرة في تناول وجبات بوفيه الفطور والغداء.

ويواصل تشلسي أرمز المطعم والنادي البريطاني الأول في دبي تقديم تجربة بريطانية حقيقية في حين يوفر لوبي كافيه المركز الاجتماعي تشكيلة فاخرة من الكيك والمعجنات على مدى 24 ساعة يومياً.

هذا ويستمر فندق وأبراج شيراتون خور دبي في توفير قاعات واسعة للاجتماعات والفعاليات, وصالة احتفالات عصرية تتسع لأكثر من 500 شخص, وأربع غرف استراحة حديثة تقع في مركز المؤتمرات التنفيذي.

ويضم الفندق نادي رياضي مجهز بأحدث التقنيات يقدم خدماته على مدى 24 ساعة يومياً للزوار الباحثين عن الترفيه وممارسة الرياضة في أي وقت.

شارك برأيك