Booking.com

عين دبي ـ رُشح فندق “سمايا ديرة “لجائزة أفضل فندق فخم للعام 2010 وذلك عن إحدى الفئات التالية : أفخم فندق في المدينة ، أفخم فندق لرجال الأعمال و أفخم فندق من فئة بوتيك.

تعتبر جائزة أفضل فندق فخم للعام 2010 أعلى جائزة يمكن الحصول عليها في مجال السياحة والفنادق ، وقد أُنشئت هذه الجائزة لجعل الفنادق العالمية تتسابق لتحقيق النتائج الباهرة في مجال صناعة الفنادق، حيث ترسخ الجائزة سعى الفنادق إلى تطوير أساليب الفندقة واتخاذ خطوة اضافية ومتباينة ليس لنيل لقب “فنادق جيدة” فقط  بل لنيل لقب “فنادق استثنائية”.

ويتم ترشيح الفنادق لهذه الجائزة المرموقة من قبل الضيوف والنزلاء ، وكلاء السفر أو منظمي الرحلات السياحية. ويتم التصويت من قبل لجنة مكونة من 50 من أشهر خبراء ومستشارى السياحة والسفر العالمية، ويتم منح الشهادات والجوائز للفائزين في كل فئة بعد التصويت وإعلان النتائج في كل عام في حفل يقام سنوياً. وتعد هذه الجوائز مصدر إلهام للفنادق التى تسعى لجعل نفسها مؤشرا للفخامة والرفاهية فى قطاع السياحة الراقية .

[ad#Ghada648x60]

و فندق” سمايا ديرة “فندق 5 نجوم يقع في منطقة الأعمال والتجارة من دبي ديرة  ويعد مكاناً مناسباً لرجال الأعمال الذين يحضرون من خارج مدينة دبي، وذلك لموقع الفندق المركزي في الوسط التجاري لمدينة دبي، وبالقرب من العديد من الدوائر الحكومية مثل بلدية دبي ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة التسويق السياحي وغرفة تجارة دبي، مع إطلالته الساحرة على خور دبي المشهور.يقع فندق سمايا على بعد سبعة كيلومترات من مطار دبي الدولي وتسعة كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي، و30  كيلومتر من مدينة دبي للإنترنت والإعلام، و42  كيلومتر من منطقة جبل علي الحرة ،أما سمايا للشقق الفندقية فيقع على شارع دبي الشارقة بالقرب مركز صحارى للتسوق، ويحتوب على 200 شقة ذات غرفة واحدة مفروشة بالكامل، وتلفزيون LCD قياس 26 بوصة، وبرامج تلفزيون بالكيبل، مع مطبخ مع تجهيزات كاملة وأدوات أساسية للطبخ.توفّر شقق سمايا الفندقية خدمة الإنترنت اللاسلكية مجاناً، وموقف سيارات، وخدمة غسيل وكي الملابس، ونادٍ رياضي، وخدمة الغرف.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك