Booking.com

أعلنت “رينج ديفيلوبمنتس” إحدى شركات التطوير الرائدة في قطاع الضيافة أمس عن تعيين “كاير” الشركة العالمية المتخصصة بالإنشاءات ومقرها المملكة المتحدة لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروعها “بارك حياة سانت كيتس”.

بارك حياة سانت كيتس

انجاز بارك حياة سانت كيتس في مجمع منتجع ميناء كريستوف عام 2015

وتعد “Kier” جزءاً من مجموعة “كاير” المدرجة كشركة عامة على مؤشر “فوتسي 250”, والتي تمتلك خبرة واسعة في منطقة البحر الكاريبي.

وسيشكل “بارك حياة سانت كيتس” المخطط إنجازه في عام 2015 فندقاً من الطراز العالمي في مجمع منتجع ميناء كريستوف الذي يتم تطويره بمساحة 2,500 فدان على جزيرة “سانت كيتس” الواقعة على البحر الكاريبي.

وتشمل المرحلة الأولى من مشروع “بارك حياة” بناء 134 غرفة فاخرة ومرافق خدمات ذات صلة تجسد صورة القرية الكاريبية, ويتواجد موقع الفندق في خليج بنانا على شبه الجزيرة الجنوبية الشرقية لجزيرة “سانت كيتس” الرائعة والمعروفة بإطلالاتها الخلابة على التلال, والتي تمتد تقريباً حتى الجزيرة المجاورة “نيفيس”.

وفي معرض تعليقه على تلزيم العقد قال محمد أساريا نائب رئيس مجلس إدارة “رينج ديفيلوبمنتس”: “يسعدنا جداً منح عقد الإنشاءات إلى شركة “Kier” التي تنسجم في أهدافها وقيمها مع أهداف وقيم رينج ديفيلوبمنتس, ويشكل ذلك خطوة رئيسية أخرى نحو الانتهاء من تطوير مشروعنا «بارك حياة سانت كيتس» في الوقت المناسب, ونحن واثقون أن هذا التعاون مع “كاير” سيضمن الحفاظ على أعلى مستويات الجودة للمشروع”.

وعملت شركة “Kier” على العديد المشاريع الناجحة حول العالم بما في ذلك المملكة المتحدة, وآسيا الباسفيك, والشرق الأوسط, وأوروبا الشرقية, ومنطقة البحر الكاريبي.

وتمتلك مجموعة “Kier Group”, التي تأسست في عام 1928 سجلاً حافلاً بالإنجازات المتميزة, وقد فازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة “أفضل مقاول بريطاني للعام” في 2012.

وتشتهر “Kier” بالتزامها المعايير الدولية والدقة في تسليم المشاريع كما أنها تتمتع بتاريخ عريق من العمل في منطقة البحر الكاريبي يمتد لأكثر من 50 عاماً حيث نفذت أعمال الإنشاءات لمشاريع منتجعات راقية في كل من سانت لوسيا, وباربادوس, وأنتيغوا, وجامايكا بالإضافة إلى أنها تقوم حالياً ببناء فندق لسلسلة فنادق كبرى في هايتي.

ورحب الدكتور دنزيل دوغلاس رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس بتعيين مقاول يتمتع بسمعة بارزة لبناء مشروع “بارك حياة” الذي يعتبره عنصراً هاماً في الرؤية الخاصة بتطوير ميناء كريستوف ومكوناً حيوياً في إستراتيجية التحول الاقتصادي للحكومة, والتي تتضمن توفير فرص عمل نوعية لسكان سانت كيتس ونيفيس.

وتشكل المسؤولية الاجتماعية للشركات أحد الأبعاد الهامة في إستراتيجية العمل التي تعتمدها شركة “Kier” التي تقدّر جداً أهمية العمل مع شعب سانت كيتس لتعزيز الاقتصاد, وتكوين علاقات مجتمعية جيدة, وتلتزم “Kier” بتعزيز الفرص الاقتصادية من خلال توفير فرص التوظيف خلال بناء المشروع وزيادة استخدام الموارد المادية المحلية.

شارك برأيك