Booking.com

تفتتح مجموعة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” ثثلاثة فنادق جديدة في دبي بحلول عام 2017 وفق اتفاقية مع “مجموعة الحبتور”، ويمتد المشروع الجديد على مساحة مليون قدم مربعة على طريق الشيخ زايد.

فنادق ستاروود
فنادق ومنتجعات ستاروود

يطل المشروع على برج خليفة بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ومنطقة الخليج التجاري. ويتضمن أول فنادق العلامة التجارية “سانت ريجس” في دبي، بالإضافة إلى فندقي “دبليو” و”ويستن”، بما يضيف 1675 غرفة فندقية. وسيضم كل فندق مجموعة من المطاعم والردهات الاجتماعية ومنتجعات السبا، كما يشتمل المشروع على مسرح تحيط به الحدائق الخضراء الممتدة على مساحة تزيد على 500 ألف قدم مربعة.

 سانت ريجس دبي

 سيضم 241 غرفة فاخرة، تشتمل على 49 جناحاً، بالإضافة إلى مجموعة من مرافق الاجتماعات والمناسبات، ومسبح ومركز للياقة البدنية، و8 مطاعم وردهات، إلى جانب قاعة “سانت ريجس” للاحتفالات البالغة مساحتها 8600 قدم مربعة.

ويأتي إطلاق “سانت ريجس دبي” لينضم إلى المجموعة التي افُتتحت مؤخراً وشملت منتجع سانت ريجس جزيرة السعديات في أبوظبي، و“سانت ريجس الدوحة” في قطر، و“سانت ريجس أبوظبي” خلال العام الحالي. و”سانت ريجس عمَّان” في الأردن المقرر افتتاحه عام 2014.

دبليو دبي

 سيقدم فندق “دبليو دبي”ـ طريق الشيخ زايد 384 غرفة منها 88 جناحاً، و4 أجنحة ( WOWالأجنحة الرئاسية بأسلوب علامة “دبليو” التجارية)، كما يتضمن  8 مطاعم وردهة ومسبح ومركز للياقة البدنية، إلى جانب مرافق الاجتماعات والمناسبات بما في ذلك قاعة “دبليو” الكبرى للاحتفالات. كما سيتمتع الضيوف بخدمات Whatever/Whenever التي توفر احتياجات الضيوف في أوقات مختلفة.

ويستن دبي

ويتضمن “ويستن دبي”ـ طريق الشيخ زايد 1050 غرفة و129 جناحاً، ومنتجع سبا يتألف من 6 غرف للعلاجات، ومركز اللياقة البدنية، كما يقدم “ويستن دبي” 6 من المطاعم والمقاهي، إلى جانب ما يزيد على 2600 قدم مربعة من مرافق الاجتماعات والمناسبات منها قاعة “ويستن” للاحتفالات، و14 غرفة للاجتماعات، ومركز لرجال الأعمال. ويُعد الفندق الثالث في الإمارات بعد افتتاح “منتجع الجولف والسبا ويستن أبوظبي” و”ويستن دبي المينا السياحي”.

وتُشغل “ستاروود” حالياً ما يقرب من خمسين فندقاً في الشرق الأوسط، 23 منها في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من نصفها في دبي، ويعتبر ثاني أكبر تجمع لفنادق الشركة ضمن مدينة واحدة على مستوى العالم خارج نيويورك. وتخطط الشركة لافتتاح 30 فندق جديد خلال السنوات القليلة المقبلة، وبحلول عام 2015 سيكون منطقة الشرق الأوسط ثاني منطقة، بعد أمريكا الشمالية، تتواجد فيها عقارات للعلامات التجارية التابعة لستاروود ومنها “سانت ريجيس” و”ذا لكشري كوليكشن” و”شيراتون” و”ويستن” و”دبليو” و”لوميريديان”، و”ألوفت”.

شارك برأيك