Booking.com

AME ـ يقدم فندق “العنوان دبي مول” باقة من الخدمات المتكاملة التي تشمل أحدثها خدمة المستشار الشخصي للأزياء التي تتوفر لجميع الضيوف من نزلاء الفندق، في خطوة جديدة على مستوى الفنادق في الشرق الأوسط. ويتزامن إطلاق الخدمة الجديدة مع اقتراب موعد “مهرجان دبي للتسوق” في 28 يناير الجاري، بما يتيح للضيوف فرصة التمتع بأجواء الضيافة التي يقدمها الفندق إلى جانب التسوق في مختلف المنافذ التجارية في “دبي مول”.

ينفرد “العنوان دبي مول” بموقعه الحيوي بجوار “دبي مول” الذي يضم 1200 متجر من بينها منافذ لنخبة من أرقى العلامات التجارية في عالم الأزياء. ويمكن للضيوف التعرف على أحدث صيحات الموضة خلال زيارتهم للمول، واختيار ما يناسبهم مستعينين بالنصائح المتخصصة لمستشار الأزياء الشخصي.

وتم إعداد باقة غنية بالخدمات تناسب الرجال والسيدات من ضيوف “العنوان دبي مول”، تتيح لهم حجز موعد مع استشاري الأزياء عبر خدمة التواصل مع العملاء المتوفرة في الفندق على مدار الساعة. ويلتقي استشاري الأزياء أولاً مع الضيوف للتعرف على نوعية الملابس التي يفضلونها، وتحديد طبيعة وشكل الأزياء التي تناسب أذواقهم وشخصياتهم وتلبي احتياجاتهم في آن معاً. ويستفيد المستشار الشخصي للأزياء من هذه المعلومات في مساعدة الضيوف على اختيار ما يناسبهم أثناء التسوق، سواء من حيث التصميم أو الألوان، أو طبيعة الإكسسوارات التي تتماشى مع اختياراتهم المفضلة.

وتم إعداد قائمة خدمات متخصصة تناسب متطلبات كل ضيف على حدة، حيث تتوفر باقة “الأناقة والتسوق Style Me and Shopping” للسيدات والرجال، لمساعدتهم على اختيار الأزياء التي تناسب أذواقهم وتبرز شخصياتهم. وتشمل هذه الباقة توفير الاستشارات للضيوف قبل البدء بالتسوق، حيث يعمل المستشار الشخصي على تقديم النصائح حول الألوان والتصاميم التي تناسب العملاء بناءً على المعلومات التي حصل عليها منهم حول اختياراتهم المفضلة. ويتم إعداد قائمة بالمشتريات، وتستغرق فترة التسوق ساعتين إلى ثلاث ساعات قد تطول أكثر من ذلك في حال رغبة الضيف بحجز المزيد من الوقت.

أما خدمة “اختيار الأزياء Fashion Dilemma” فتشكل منطلقاً نموذجياً للسيدات اللواتي يرغبن بالحصول على مساعدة لاختيار الأزياء التي تليق لهم لمناسبة معينة. ويتيح هذا العرض لقاء متخصص بالأزياء للعمل على إعداد قائمة بالملبوسات التي تناسبهن ليجري بعد ذلك وضع خطة للتسوق في عدد من المنافذ التجارية لشراء الملبوسات التي تمنحهن إطلالة رائعة تنسجم مع طبيعة المناسبة وأجوائها الخاصة.

كما يقدم فندق “العنوان دبي مول” باقة عروض خاصة للزوار القادمين إلى دبي في عطلات للتسوق أو الضيوف الراغبين بتمضية عطلة نهاية الأسبوع لشراء ما يرغبون به من أحدث الأزياء. وتشمل هذه الباقة الإقامة في أحد غرف أو أجنحة الفندق، وتناول وجبة الفطور في مطعم “نعناع” واختيار أي من عرضي “الأناقة والتسوق” أو “اختيار الأزياء”. ويمكن للضيوف الذين يحجزون خدمات المستشار الشخصي للأزياء الاستفادة أيضاً من خدمة المساعد الشخصي الذي يتولى الإشراف على نقل مشتريات النزلاء إلى غرفهم.

ويعتبر “العنوان دبي مول” ثالث الفنادق التي تفتتحها “العنوان للفنادق والمنتجعات” في دبي”، ويتميز بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي” الذي يوصف بأنه القلب الجديد للمدينة. ويضم الفندق 244 غرفة من بينها 53 جناحاً، ويقدم لضيوفه مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تنسجم مع معايير الجودة الاستثنائية التي تتبعها العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” في جميع مشاريعها.

وتتملك “العنوان للفنادق والمنتجعات” فندقين آخرين في “وسط مدينة دبي” هما “العنوان وسط مدينة دبي” و”ذي بالاس- المدينة القديمة” اللذين تتولى إدارتهما أيضاً. كما تم مؤخراً افتتاح فندق “العنوان مرسى دبي”، أحدث مشاريع العلامة التجارية في المدينة.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك