Booking.com

تحتفي مجموعة فنادق “سوفيتل” الفاخرة في الإمارات هذا العام باليوبيل الذهبي لتأسيسها متوّجةً بذلك مسيرة خمسين عاماً من المزج بين فن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية ورقي الثقافة المحلية، وذلك عبر محفظة واسعة تضم أكثر من 120 فندقاً فاخراً في 40 بلداً حول العالم.

sofitel

“سوفيتل” تفتتح أكثر من 30 فندقاً جديداً حول العالم خلال عام 2015

وفيما تؤكد “فنادق “سوفيتل” بهذه المناسبة التمسك بتاريخها العريق وتقاليدها الأصيلة فإنها تواصل في الوقت ذاته المضي قدماً نحو المستقبل بكل ثبات حيث تخطط لافتتاح أكثر من 30 فندقاً جديداً حول العالم خلال عام 2015.

وعلى مدار 50 عاماً من مسيرتها الرائدة سعت “سوفيتل” جاهدةً لتكون رمزاً للأناقة الفرنسية في قطاع الضيافة الفاخرة، وهي تستعرض خلال عام 2014 خمسين “لحظة رائعة” تجسد أسلوبها الفريد في إثراء مفهوم الأناقة الفرنسية، وتختزل ركائزها الأساسية الثلاث في التصميم والطهي والثقافة.

وسيتم نشر هذه اللحظات تباعاً عبر صفحة “سوفيتل” على موقع “فيسبوك” لتسلط الضوء على أبرز الفعاليات، والشراكات، والعروض، ومناسبات الافتتاح، وغيرها من قصص النجاح التي تشكل بمجملها جوهر العلامة التجارية.

وهي تجسد في مضمونها أيضاً ملامح “الحياة الرائعة” التي اتخذتها “سوفيتل” شعاراً لكافة أعمالها من خدمات الضيافة الرئيسية الرفيعة.

وتكشف “سوفيتل” النقاب على فترات منتظمة خلال العام عن 3 فعاليات رئيسية مستوحاة من ركائزها الأساسية الثلاث، وتجسد مفهوم “سوفيتل” للاحتفاء بفن الحياة على الطريقة الفرنسية حول العالم، وسيتم الإعلان عن أولى هذه الفعاليات خلال وقت قريب.

وقال ريك هارفي لام نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والاتصالات لدى “سوفيتل” في جميع أنحاء العالم: “إن بلوغ اليوبيل الذهبي هو إنجاز استثنائي بكافة المقاييس، ونحن نتطلع للاحتفاء بهذه المناسبة على مدار العام مع ضيوفنا المخلصين”.

وأضاف: “ومع ما يزيد على 25 ألفاً من سفراء وموظفي سوفيتل حول العالم، وأنا على ثقة تامة بأن عام 2014 سيكون الأبرز في مسيرتنا حتى الآن مع تركيز سوفيتل بشكل خاص على جوانب التصميم والطهي والثقافة”.

وللمساعدة على الاحتفاء باليوبيل الذهبي للعلامة نشرت “سوفيتل” نسخة خاصة من كتيبها السنوي “أجندة السفر” الذي يعتبر مرجعا لوجهات السفر الملهمة في مناطق انتشار العلامة، ودليلا كلاسيكيا لمنشآتها الفندقية الفاخرة.

وتوفر هذه النسخة للقراء فرصة التعرف عن كثب على عالم “سوفيتل” متيحة المجال أمامهم لاكتشاف 50 فعالية مختارة حول العالم في مجالات التصميم والطهي والثقافة لعام 2014 إلى جانب تسليطها الضوء على مواقع “سوفيتل” ضمن أكثر من 40 بلدا حول العالم.

علاوة على ذلك يضم كتيب “أجندة السفر 2014” مقابلات حصرية مع الشيف الفرنسي بول بوكوس الحائز على نجمة “ميشلين”، وجان كلود إيلينا مصمم العطور في دار “إيرميس”، وبيتراند بيكارد الأب الروحي لـ “مؤسسة أنطوان سانت إكسوبيري”، وإيناس دي لا فريسانج أسطورة الأناقة الفرنسية.

وستقوم كل من هذه الشخصيات المرموقة الأربع التي تتشارك مع “سوفيتل” قيمها الأساسية بالإجابة عن أسئلة محددة تتناول آرائهم حول مسيرة “سوفيتل” خلال الخمسين عاما الماضية والمقبلة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتيب متوفر في كافة فنادق “سوفيتل” حول العالم.

شارك برأيك