Booking.com

قال السيد نويل مسعود، نائب رئيس العمليات والتطوير في الشرق الأوسط لمجموعة ” سويس بل هوتيل إنترناشيونال ” العالمية ان المجموعة حققت اداءا عاليا في منطقة الخليج خلال عام 2014 , الا انه توقع مزيدا من النمو في طوال العام الجديد 2015 بفضل الافتتاحات الجديدة والتوسع الهائل في الخليج والشرق الاوسط.

swiss belhotel مجموعة سويس بل هوتيل انترناشيونال

ولفت الي ان المجموعة سوف تفتتح 10 فنادق جديدة في الامارات والسعودية وقطر وعمان والعراق عام 2015، وذكر في حوار صحافي ان المجموعة سوف تركز عملياتها في دبي ودولة الامارات خلال السنوات الخمس القادمة نظرا لضخامة سوق السياحة والسفر ولمواجهة الطلب الكبير المتوقع بسبب استضافة اكسبو 2020 في دبي .

واشار الي ان المجموعة تدرس حاليا العديد من العروض لادارة وانشاء الفنادق مؤكدا ان دبي تعتبر اهم سوق سياحي في الشرق الاوسط، وكشف ان ” سويس-بل هوتيل إنترناشيونال ” العالمية تجري مفاوضات حاليا لافتتاح فنادق جديدة في ابوظبي.

وحول المشروعات الجديدة لمجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” قال ان المجموعة تعتزم افتتاح خمسة فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية خلال عام 2015 اثنان في الرياض واثنان في مكة المكرمة واخر في ابها، بينما ستدير كل من فندق ” سويس بل هوتيل الرياض ” و”سويس بل بوتيك” بمنطقة التحلية في الرياض خلال 2015 تحت العلامة التجارية الدولية وفقا للاتفاقات التي تم توقيعها خلال شهر نوفمبر الماضي .

ووصف السوق السعودي بانه ضخم جدا ويشهد طلبا عاليا ويعتبر من اهم اسواق المجموعة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بسبب النمو الكبير الذي يشهده القطاع الفندقي .

ومضى يقول ” نستعد ايضا لافتتاح فندق “سويس-بل هوتيل الغبرة” في مسقط بسلطة عمان في نهاية 2015 ضمن مشروعات سياحية اخري للمجموعة هناك “.

ولفت الي ان المجموعة التي تدير فندقا في الدوحة تتفاوض حاليا لادارة فندق جديد في العاصمة القطرية .

وكشف النقاب انه في العام 2015 تعتزم المجموعة افتتاح فندق ” سويس-بل هوتيل إربيل ” في العراق. وقال ان المجموعة تتفاوض حاليا للدخول الي سوق السياحة الاردني الواعد.

وذكر نويل مسعود ان ” سويس-بل هوتيل إنترناشيونال ” العالمية مهتمة بالدخول الي اسواق تركيا و مصر وتونس والمغرب أيضا خلال العام 2015.

وتوقع ان يصل عدد الفنادق التي تملكها وتديرها المجموعة الي 126 فندقا حتي عام 2016 مما يشير الي انها الاكثر نموا في قطاع الفنادق علي مستوي العالم حتي الان، وذكر ان استراتيجية المجموعة تقوم علي ان هذه المنطقة مقبلة علي مرحلة ازدهار اقتصادي كبير بفضل التوسعات في المشروعات الاقتصادية والاستراتيجية الحيوية .

وقال ان المجموعه تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها تشهد حاليا مرحلة مهمة من النمو قررت جعل دبي مقرا اقليميا لها لمواصلة التوسع في المنطقة انطلاقا من دولة الامارات , حيث ستفتتح 20 فندقاً جديدا في العام 2015 في منطقة الخليج والشرق الاوسط .

شارك برأيك