Booking.com

قال السيد غافين فول رئيس مجلس إدارة مجموعة “سويس بل هوتيل انترناشيونال” أن المجموعة تعتزم افتتاح 20 فندقا جديدا في منطقة الخليج والشرق الأوسط عام 2015 ضمن خطتها للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي ومواكبة النمو الكبير الذي يشهده القطاع الفندقي.

سويس بل هوتيل

“سويس بل هوتيل” تفتتح فندق “سويس بل هوتيل الرياض” وفندق “سويس بل بوتيك” في الرياض عام 2015

وذكر أن المجموعة سوف تواصل مشروعاتها الفندقية في كل من الإمارات والسعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان خلال المرحلة المقبلة، وأشار إلي المنطقة مقبلة علي مرحلة ازدهار اقتصادي كبير بفضل التوسعات في المشروعات الاقتصادية والإستراتيجية الحيوية.

وقال أن المجموعة تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها تشهد حاليا مرحلة مهمة من النمو والتوسع حيث ستفتتح 20 فندقاً جديدا العام المقبل 2015 في منطقة الخليج والشرق الأوسط لترسخ بذلك سمعتها كمجموعة رائدة في إدارة منشآت الضيافة في المنطقة.

ومضي يقول: “من أبرز مشاريع المجموعة في الرياض تشغيل وإدارة كل من فندق “سويس بل هوتيل الرياض” وفندق “سويس بل بوتيك” بمنطقة التحلية في الرياض خلال العام المقبل 2015 تحت العلامة التجارية الدولية وفقا للاتفاقات التي تم توقيعها خلال شهر نوفمبر من العام الحالي”.

وأكد بأن المجموعة سوف تضيف إلي محفظتها المزيد من فنادق النجمتين إلى الخمس نجوم في الشرق الأوسط حيث أنضم فندق “سويس-بل هوتيل السيف” في مملكة البحرين هذا العام إلى فندق “سويس-بل ريزورت غنتوت” في دبي لتضاف إلى فنادق “سويس-بل هوتيل بلازا” في الكويت، و”سويس-بل الدوحة” في قطر.

وكشف النقاب انه في العام 2015 تعتزم المجموعة افتتاح فندق “سويس-بل هوتيل الغبرة” في مسقط بسلطة عمان، وفندق “سويس-بل هوتيل إربيل” في العراق.

شارك برأيك