Booking.com

كشفت الإحصائيات السنوية لفنادق غلوريا دبي ، استقبال أكثر من 1.2 مليون، نزيل من أكثر من 35 جنسية، فيما يتوقع أن تستقبل خلال 2015 ما يقرب من 1.4 مليون نزيل، بنسبة 50 % من الدول العربية ودول مجلس التعاون الخليجي، خصوصاً من السعودية، و10 % من روسيا، و40 % من دول مختلفة أوروبية وغيرها.

جلوريا دبي

كشفت الإحصائيات السنوية لفنادق غلوريا دبي استقبال أكثر من 1.2 مليون

جاء ذلك خلال إعلان الدكتور غيث هامل الغيث، نائب رئيس الغيث القابضة، عن الخطة السنوية للعام 2015، بحضور المهندس عاطف عريقات المدير العام التنفيذي للمجموعة، وأنطوان صايغ رئيس شركة غلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات، وفريدي فريد المدير العام الإقليمي لمجموعة غلوريا لإدارة الفنادق.

واستعرض الدكتور غيث خلال الاجتماع الإنجازات التي حققتها المجموعة خلال العام الماضي، وقال: بفضل الله تعالى نسير بخطى ثابتة وواثقة، ونعي تماماً أهدافنا، فنحن جزء لا يتجزأ من البناء التنموي والاقتصادي الذي تشهده الدولة.

والعالم ينظر إلى قفزتنا المتسارعة بإعجاب وانبهار، بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتوجيهات الدائمة نحو التطوير المستمر، والحرص على تطبيق أفضل المعايير العالمية، وتسخير الموارد المتاحة بأسلوب رشيد، يكفل سبل النجاح والازدهار.

وأضاف الغيث: نسعى دائماً نحو الأفضل من خلال تحقيق التقدم والتميز، من خلال تقديم خدمات نوعية مختلفة بدأت بفندق غلوريا وفندق «ياسات غلوريا» الذي يعد أضخم فندق في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط من حيث عدد الأجنحة. وتابع أن فنادق غلوريا لبنة حقيقية تضاف إلى المشروعات العملاقة في الإمارات، ويسهم في دعم مسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة، وكان له دور في دعم الجهود لاستضافة دبي لمعرض «إكسبو 2020».

وقال إن المجموعة تحتل المركز الأول في امتلاك الأجنحة الفندقية على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط، بعد وصول طاقتها الاستيعابية إلى ما يعادل عدداً كبير من الغرف الفندقية تتلاءم مع حاجة السوق.

شارك برأيك