Booking.com

افتتحت “أكور” الشرق الأوسط، إحدى المجموعات المتخصصة في تشغيل الفنادق بالمنطقة، فندق “نوفوتيل بزنس بارك الدمام” وهو أول الفنادق العاملة تحت علامتها “نوفوتيل” في مدينة الدمام السعودية، ويعزز فرص ترويج المدينة كوجهة هامة للزوار سواء للعمل أو الترفيه.

ويقع الفندق الجديد في قلب مجمع الأعمال المتكامل بالقرب من عاصمة المنطقة الشرقية للسعودية، وتربط الفندق وصلة مباشرة بالطريق السريع الخبر- الدمام، ويبعد 25 دقيقة فقط عن مطار الملك فهد و 20 دقيقة عن وسط مدينة الخبر.

فندق فندق "نوفوتيل بزنس بارك الدمام"
فندق فندق “نوفوتيل بزنس بارك الدمام”

ويتألف فندق “نوفوتيل بزنس بارك الدمام” من 159 غرفة منتشرة على ستة طوابق  من بينها 22 جناح و 29 غرفة مميزة و 108 غرفة قياسية، وتشمل غرفتين لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتصل العديد من الغرف داخلياً ببعضها لتلائم العائلات مع أطفالها، كما أن كافة الغرف تحتوي على هاتف بخاصية الاتصال الدولي المباشر، وتلفزيون شاشة مسطحة مع لاقط قنوات فضائية، ووصلات إنترنت فائق السرعة و “واي فاي”، إلى جانب خدمة المغسلة على مدار الساعة وخدمات الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

يوفر الفندق خيارات متنوعة لتناول الأطعمة والمشروبات تشمل مطعم “ذا سكوير” The Square الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم ويقدم خدمة بوفيه عالمي بنكهات عربية وشرقية ومن منطقة البحر المتوسط، و مقهى ردهة الفندق التي يستمتع فيها الضيوف طوال اليوم بالاسترخاء وتناول الشاي والقهوة مع الأصدقاء في أجواء نابضة بالحياة، أو الراحة والاسترخاء والالتقاء بالأصدقاء بعد ساعات العمل.

وفي ظل السعر المبدئي للغرف الذي يبدأ من 550 ريال سعودي ؛ يتوقع الفندق تغطية كافة الأسواق مع التطلع لاستمالة مسافري الأعمال من المجموعات وكذلك العائلات المسافرة إلى الدمام للتسوق أو لإقامة قصيرة في المدينة، كما يقدم الفندق خدمات فريدة مثل اجتماعات “نوفوتيل” Meeting@Novotel التي يجري توفيقها حسب كل مناسبة من أجل تحقيق نجاح كافة الفعاليات، والإقامة العائلية في”نوفوتيل” Family&Novotel التي تقدم عروضاً ملائمة تجعل إقامة الأسرة أكثر دفئاً وذكرى لا تنسى.

وصرح “كريستوفر لانديس”، المدير الإداري لدى “أكور” الشرق الأوسط، أن “نوفوتيل” الدمام يمثل أحدث إضافة إلى شبكة فنادق “أكور” الحالية التي تضم 11 منشأة فندقية في المملكة، مشيراً إلى أن الفندق الجديد يهدف إلى خدمة مسافري الأعمال والترفيه على السواء، ويمتاز بالعصرية والبساطة وروعة التصميم، إضافة إلى مرافقه وخدماته المميزة.

ويأتي افتتاح “نوفوتيل بزنس بارك الدمام” مباشرة عقب توقيع “أكور” مؤخراً على تشغيل فندقين قيد الإنشاء في الرياض وينبع، وذلك ضمن برنامج المجموعة المتسارع لتطوير الفنادق في السعودية.

يُشار إلى أن “أكور” الشرق الأوسط تضم 76 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط من بينها 55 فندقاً عاملاً و21 فندقاً قيد الإنشاء. وتعد إحدى أسرع مجموعات الضيافة نمواً في المنطقة، وتضم محفظة فنادقها حالياً 55 فندقاً عاملاً في عشر دول، تحت علامات عالمية مثل “سوفيتيل” و نوفوتيل” و “ميركور” و “ايبيس”، إضافة إلى علامات جديدة مثل “بولمان” و “اداجيو” وهما من العلامات الفندقية القوية في المنطقة.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك