Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن إطلاق فريق سفراء الطهي الخاص بها، وهي عبارة عن مبادرة جديدة تضم خمسة من أشهر الطهاة حول العالم، والذين تم تعيينهم ليكونوا سفراء الطهي للمجموعة، وذلك من أجل تطوير مجموعة من الأطباق الخاصة الفريدة التي يمكن تقديمها لضيوف فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في كافة أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

intercontinental-hotel

“فنادق إنتركونتيننتال” توفر أطباق مختارة لأشهر الطهاة حول العالم

وتضم قائمة سفراء الطهي للمجموعة خمسة من أبرز الطهاة الحائزين على الكثير من الجوائز، والذين يمثلون مجموعة متنوعة من المأكولات التي توفرها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لضيوفها.

ويتمثل الخمسة في كل من: ثيو راندال (المأكولات الإيطالية)، إيان كيتشاي (المأكولات التايلندية)، سام ليونغ (المأكولات الصينية)، روس لاستيد (المأكولات الأسترالية الحديثة)، و دين بريتسشنايدر (المخبوزات والمعجنات).

وسيقوم كلا من سفراء الطهي بإعداد 20 صنفاً تتراوح من المقبلات وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات، وبدءاً من اليوم وعلى مدى الفترة المتبقية من العام الجاري سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة مختارة من هذه الأطباق في مطاعم مختارة بفنادق إنتركونتيننتال وكراون بلازا وفنادق ومنتجعات هوليداي إن في شتى أرجاء المنطقة.

وكانت كافة فِرق المطاعم قد خضعت للتدريب الكامل على أيدي سفراء الطهي حول كيفية تحضير الأطباق على نحو يؤدي إلى ضمان تجربة طهي متميزة للضيوف كما ستحصل الفِرق ذاتها على التوجيه المستمر من قبل سفراء الطهي طوال مدة العمل بهذا البرنامج خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري.

شارك برأيك