Booking.com

أعلنت مجموعة الفنادق المرموقة «روكو فورتيه» عن رغبتها في افتتاح فندقا لها في الدوحة, وفي أسرع وقت ممكن لما تتمتع به الدوحة من نمو سريع في قطاعي السياحة والفنادق.

فندق روكو فورتيه أبوظبي

سيتم افتتاح فندق روكو فورتيه في الدوحة خلال الفترة من سنتين الى 4 سنوات

وقال فرانك هيلر المدير العام لفندق «تشارلز» في مدينة ميونخ الألمانية, والذي زار الدوحة لمدة يومين ان مجموعة الفنادق المرموقة «روكو فورتيه» تريد أن تفتتح فندقا لها في الدوحة, وأشارا إلى أنه التقى مع عدد من المستثمرين المهتمين بالاستثمار في هذه العلامة الراقية للفنادق العالمية.

وأوضح أن السبب الرئيسي لزيارته هو توجيه الشكر لعملائهم القطريين على دعمهم وتواجدهم الدائم في ميونيخ, وكذلك لتشجيعهم على تكرار الزيارة, وذلك في إطار برنامج الأسرة والثقافة والرياضة, وأيضا للاطلاع على فرص الاستثمار للتوسع في قطر.

وبين هيلر أن مجموعة «روكو فورتيه» قامت بدراسة السوق القطرية قبل الاستثمار فيها مشيرا إلى أن الدوحة أصبحت من أوائل الوجهات التي تضم الفنادق الفاخرة, وتتيح الرفاهية والترفيه.

وذكر أنه التقى مستثمرين في قطر ولديه العديد من العروض, وأنه يجري التفاوض على أفضل عرض, ولفت إلى أن المجموعة ستقوم بإدارة الفندق, وأن كلفة المشروع يحددها المستثمر, وهي محل نقاش إلى أن يتم الاتفاق النهائي.

وتوقع هيلر أن يتم إنجاز المشروع في مدة سنتين كأقصى حد في حال كان البناء موجود على الأرض أما إذا كان سيبنى من جديد فسيأخذ 4 سنوات.

شارك برأيك