Booking.com

أعلن فندق المفرق في أبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة استثنائية لجميع الضيوف، حيث يتيح لهم هذا البرنامج المميز فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية في الفندق ذو الـ 4 نجوم بسعر مميز يوفر خصم بقيمة 10% على المبلغ الإجمالي.

وللتسجيل في برنامج المكافآت الحصري الخاص بفندق المفرق يجب على الضيوف مسح رمز الاستجابة السريعة المتوفرة في الفندق خلال زيارتهم له و تحميل التطبيق الخاص بفندق المفرق في هواتفهم الذكية.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بإقامة مميزة في غرف وأجنحة الفندق و ناول أشهى المأكولات في مطاعمه المتعددة بالإضافة إلى مرافقه الترفيهية الراقية منها حوض السباحة الضخم الذي تبلغ مساحته 390 متر مربع ومنطقة لعب خاصة بالأطفال وملعب تنس وغيرها.

وبإمكان الضيوف الاسترخاء والاستجمام في نادي فيروز الصحي وتجربة مجموعة العلاجات التقليدية والحديثة الفاخرة المقدمة في النادي، ويخصص الفندق كذلك مرافق ترفيهية خاصة بالسيدات والأطفال حرصا على راحتهم منها حوض سباحة وصالة رياضة مزودة بأحدث الأجهزة.

وفي هذا الشأن، قال السيد أسامة مصطفى مدير المبيعات والتسويق في فندق المفرق: “يعتبر برنامج المكافآت الحصري الخاص بالفندق فرصة مثالية لجميع الضيوف لقضاء أجمل الأوقات والاسترخاء والاستجمام خلال عطلات الصيف بأسعار مميزة، وبإمكان الزوار التسجيل في هذا البرنامج مجانا للاستمتاع بفوائده المتعددة”.

يُشار أن فندق المفرق قد أعلن مؤخراً عن تقديم خدمات النادي الصحي للسيدات فقط، حيث يمكن للسيدات ضمان خصوصية تامة في القسم الخاص بهن، اذ توجد صالة رياضة مزودة بأحدث مرافق اللياقة البدنية، حوض سباحة وسبا حصريا للسيدات فقط.

ويمكن للسيدات الاستمتاع بكل هذه الخدمات من خلال حجز الإقامة في الفندق أو شراء تذكرة ليوم واحد مقابل 75 درهم، وتفتح مرافق السيدات يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء.

شارك برأيك