Booking.com

كشف فندق باب القصر الفاخر الواقع في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن إطلاق عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك حيث سيتم تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق العربية للإفطار والسحور في خيمة رمضانية استثنائية.

وتفر خيمة باب القصر الرمضانية ذات الديكور المميز، 23 مجلس فاخر لتحظى العائلات والأصدقاء بأجمل الأمسيات على أنغام الموسيقى العربية الحية و تتسع الخيمة لـ500 ضيف يوميا.

ويضم بوفيه الإفطار محطات طهو حي ومأكولات بحرية ومشاوي وأشهر الأطباق الإماراتية والعالمية بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات الشهية، وستقوم ردهة “مورجانا” التي تقع في الطابق التاسع بتقديم قائمة طعام مميزة خلال شهر رمضان من المغرب وحتى الثانية فجرا.

كما سيتم تقديم وجبات الفطور والسحور  في ردهة الفندق التنفيذية في الطابق التاسع و العاشر، وتبدأ أسعار بوفيه الإفطار بـ175 درهم إماراتي والمجلس بـ1000 درهم، والحد الأدنى للسحور هو 100 درهم.

ويتكون فندق باب القصر من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية.

كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال كلوب لاونج والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

شارك برأيك