Booking.com

 افتتح فندق سيفاوي ثلاث قاعات جديدة للاجتماعات بهدف استيعاب أحداث و فاعليات الشركات والحفلات الضخمة حيث أن جميعها تتميز بموقعها الفريد وسط بيئة أخاذة وتجهيزات مبتكرة.

فندق سيفاوي

فندق سيفاوي يفتتح ثلاث قاعات جديدة للاجتماعات لاستيعاب الأحداث الضخمة

ويقع فندق سيفاوي العضو في مجموعة موريا للتنمية السياحية في منطقة مطلة على مرسى جبل السيفة الوجهة السياحية الهادئة، ويبعد 45 دقيقة عن مدينة مسقط، ويتربع في أحضان جبال الحجر الشهيرة المحاذية لخليج عمان.

وفي تعليقه على هذه الإضافات الجديدة قال دانيل فانسلو المدير العام لفندق سيفاوي “من دواعي سرورنا الإعلان عن تدشين قاعات جديدة و مبتكرة للاجتماعات في فندق سيفاوي بفضل هذه الخطوة يمكننا الآن استضافة أحداث ومؤتمرات أكبر حجماً في هذا الموقع الرائع والتي تترافق مع خدمات الضيافة المتميزة لدينا، وهكذا سيكون بإمكان ضيوفنا الكرام الاستمتاع بحدث لا ينسى في عمان”.

وقد أضاف فندق سيفاوي بوتيك قاعات جديدة للاجتماعات والأحداث ليقدم تجارب فريدة من نوعها، وتشمل مساحات الاجتماعات المستحدثة، قاعة المارينا وقاعة حجر للاجتماعات والمكتبة.

تقع قاعة المارينا بالقرب من مطعم السبلة، وتطل مباشرة على حوض المرسى وتتيح فرصة الاستمتاع بمناظر البحر الرائعة. تستمد أركان القاعة نورها من ضوء النهار الطبيعي وهي مجهزة بأحدث وأرقى وسائل الاتصالات وتكنولوجيا العرض التقديمي، وأنظمة “بي ايه” الداخلية، ووصلات الإنترنت اللاسلكية وشاشات العرض الخلفي “بروجكتر” الآلية فضلاً عن ذلك، وتبلغ الطاقة الاستيعابية لقاعة المارينا من 16 ولغاية 150 ضيفاً، ويمكن استخدام هذا المرفق العصري لتنظيم الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أحداث طرح المنتجات الجديدة أو العروض التقديمية للشركات أو المؤتمرات أو حفلات الكوكتيل أو حفلات العشاء الخاصة أو حفلات الزفاف.

من جهة ثانية تعتبر قاعة حجر للاجتماعات البديل المثالي لاستضافة الأحداث الأصغر حجماً والفعاليات البارزة، وتقع في طابق الميزانين الذي يعلو بهو الفندق، وتتسع قاعة الاجتماعات هذه لغاية 12 شخصاً وهي مجهزة بنوافد تمتد من الأرض إلى السقف وتطل على جبال الحجر الشاهقة.

وتضيف قاعة المكتبة لمسة من الرقي والطابع العصري على أي اجتماع صغير يضم لغاية 8 أشخاص مما يجعلها ملائمة لهذا النوع من اللقاءات، وكخيار بديل يمكن استخدام المكتبة لعقد اجتماعات جانبية، وتطل المكتبة على فناء منطقة حوض السباحة الجميل.

يضم فندق سيفاوي مطعمين هما: السبلة والسمّاك اللذين يوفران للضيوف فرصة استكشاف تقاليد الطهي الغنية والعريقة في سلطنة عمان، وسط مرسى القوارب.

يقع هذا الفندق الفريد المبتكر من قبل المصمم الايطالي الشهير ألفريدو فريدا في قلب مرسى جبل السيفة، ويضم الفندق 55 غرفة وجناحا ويتميز بأجوائه الدافئة والجذابة التي تعكس تقاليد الضيافة الأصيلة للشعب العماني، ويشكل موقع الفندق “ملاذ الاستجمام والاسترخاء” المثالي والمتكامل الذي يمنح الضيوف فرصة للتأمل والتركيز على تحقيق الهدف من الزيارة سواء لغرض الاستجمام أو الاسترخاء أو التواصل مع الآخرين أو الاجتماعات أو ممارسة أنشطة العمل الفريق.

بإمكان الضيوف الوصول إلى جبل السيفه من خلال قيادة مركباتهم لمدة 45 دقيقة انطلاقاً من مسقط عبر الجبال أو عن طريق البحر الذي يتيح لهم مناظر خلابة للطريق الساحلي العماني الأخاذ حيث سيستمتعون بمشاهدتها أثناء القيادة.

شارك برأيك