Booking.com

أعلنت آكسيس إنداستريز، المجموعة الصناعية الخاصة، عن تعيين فنادق ومنتجعات فورسيزونز، المجموعة الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة والخدمات الفاخرة، لإدارة فندق جراند هوتل دو كاب فيرا الأيقوني اعتباراً من 8 مايو 2015.

 فندق جراند دو كاب فيرا Grand Hôtel du Cap Ferrat

وقد ظل فندق جراند دو كاب فيرا Grand Hôtel du Cap Ferrat الواقع بشبه جزيرة سان جان كاب فيرات ، على مدى أكثر من 100 عاماً قصراً أبيضاً متوهجاً ينتصب شامخاً وسط واحة خضراء منعزلة في قلب واحدة من الوجهات الأكثر سحراً في العالم، وقد استضاف الفندق عدداً من قادة العالم والملوك والفنانين من جميع أنحاء العالم.

وتعتزم مجموعة فورسيزونز تكريم إرث الفندق العريق عن طريق الاستمرار في تقديم الأناقة المترفة وأقصى مستويات الجودة جنباً إلى جنب مع الخدمات المصممة خصيصاً التي تحمل بصمة فورسيزونز.

وقال السيد جوناه سونينبورن رئيس قسم العقارات لدى مجموعة آكسيس إنداستريز: “يعد فندق جراند هوتل دو كاب فيرا الأيقوني مرادفاً للأناقة الراقية للريفيرا الفرنسية التي يبحث عنها المسافرين المميزين منذ أواخر القرن الـ18”.

“لقد كانت مجموعة فورسيزونز الخيار الطبيعي بالنسبة لنا عند اختيار شركة لإدارة هذا الصرح تشاركنا التزامنا للحفاظ على الأناقة التي لا تضاهى لهذا الفندق مع تقديم مستويات راقية من الخدمة والترف التي لا يوجد مثيل لها”.

وقال آلين سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تعد فرنسا واحدة من الدول التي تستقطب أكبر عدد من الزوار في العالم، وتشكل الفرصة لتوسيع تواجدنا في هذا السوق مع فندق مميز آخر بالإضافة إلى فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس إضافة حقيقية وخبراً رائعاً لعلامتنا التجارية ولضيوفنا الكرام الذين طال انتظارهم ليحظوا بتجربة فورسيزونز على شاطئ الريفييرا الفرنسية الحالم.

ويقدم فندق جراند هوتل دو كاب فيرا، أحد فنادق سلسلة فورسيزونز، والذي يقع على حافة شبه جزيرة سان جان كاب فيرات المطلة على البحر الأبيض المتوسط، للضيوف واحة وسط المناظر الطبيعية الغناء للريفيرا الفرنسية مع سهولة الوصول إلى كل من نيس وكان وموناكو والعديد من الوجهات الشهيرة على طول شاطئ الريفييرا.

ويقع الفندق في موقع مميز على بعد أقل من 15 كيلومترا من المطار الدولي في نيس مما يسهل وصول المسافرين إليه من مختلف أنحاء العالم من الذين يتطلعون إلى تجربة أفضل ما تقدمه الريفيرا الفرنسية وهم في رحاب فخامة فورسيزونز الأسطورية وأرقى الخدمات المصممة خصيصاً.

شارك برأيك