Booking.com

أعلنت مجموعة “جميرا” عن خطط إطلاق علامة فندقية عصرية جديدة تحمل اسم “فينيو” وترمز إلى كلمة مكان في الانجليزية، لتناسب المسافر العصري برؤية متطورة تتماشى مع أسلوب حياته الذي يتصف بالبساطة والأناقة والحداثة المعاصرة.

أول فندق "فينيو" في جزيرة بلو ووترز

من المنتظر أن تدشن مجموعة جميرا أول فنادقه “فينيو” في جزيرة بلو ووترز

وكشفت المجموعة عن تصميم شعار علامة VENU وعن تعيينها لشخص لديه الخبرة الطويلة في عالم الفنادق التي ستمكنه من قيادة عمليات تطويرها. كما صرحت عن مفاوضات جارية مع شركة مراس للتطوير العقاري في دبي لتشغيل أول فندق لـ فينيو في جزيرة «بلوواترز» في دبي.

وجاءت علامة فينيو من روح دبي التي تتصف بـ: الوضوح والطموح والحيوية والعالمية ويكملها مفهوم الإيجابية في التعامل ومزيج قوي بين أسلوب ومضمون التصميم.

وتتجلى هذه الصفات واضحة في شعار العلامة الذي يعكس البساطة والوضوح والحداثة والابتكار، ويبعث شعورا خلاقا لكل زائر أو مقيم في مكان فينيو يسمح لهم بحرية ابداع محيطهم الخاص بكفاءة وراحة تامة.

فنادق فينيو

شعار فنادق فينيو

ويقوم جوهر العلامة التجارية الجديدة على «الحافز الاجتماعي»، فهي الملتقى الاجتماعي الذي يجمع الفعاليات والأحداث القيّمة، حيث يشعر الناس بأنهم موضع ترحيب ويتعاملون بسهولة مع المكان ومحاطين بأناس وأجواء يألفونها تحقق رغباتهم وتوفر احتياجاتهم فقط.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جميرا نيكولاس كلايتون: “إنها خطوة جريئة ومبتكرة لمجموعة جميرا، فالوقت مناسب حالياً لإطلاق علامة عصرية جديدة تستمد مصدرها من طاقة دبي، حيث ستفتتح أولى فنادقها فيها، وتحمل في جوهرها حيوية دبي وديناميكية المدينة وطبيعتها العالمية التي ستساهم في انتشارها إلى الخارج”.

وأضاف: “إن الضيف في فندق فينيو سيعيش تجربة مبتكرة تتمحور حول تلبية احتياجاته المتوقعة بكفاءة وراحة تامة كونه مسافرا عصريا أو مايطلق عليه مفهوم (المسافر الذكي)، يسر جميرا أن تعلن عن تعيين مات بالشيك بمنصب نائب رئيس العمليات وتطوير العلامة التجارية، ليكون مسؤولاً عن التحضير للبدء في انتشار علامة فينيو عالمياً”

وستعمل علامة فينيو بشكل مستقل تحت مجموعة جميرا، وستكون موجهة للمسافر الشغول الذي يرغب بتلبية خدماته بسرعة وكفاءة وراحة وسهولة تامة.

شارك برأيك