Booking.com

يستعد فندق قصر الإمارات لاستقبال الضيوف والزوار في الخيمة الرمضانية التي تعد المكان المثالي للإفطار والسحور في العاصمة ابوظبي. حيث بنيت هذه الخيمة على شرفة القصر المطلة على البحر لكي يستمتع الزوار بمناظر خلابة وقت الغروب.

قصر الإمارات

دعا القصر ضيوفه لتناول وجبة الافطار خلال شهر رمضان المبارك بداخل الخيمة الملكية الفاخرة

ودعا القصر ضيوفه لتناول وجبة الافطار خلال شهر رمضان المبارك بداخل الخيمة الملكية الفاخرة , وقضاء اجمل الاوقات داخل الخيمة ذات التصميم الأنيق مع اطلالات مذهبة في الخارج وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات .

وتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من أجل خلق أماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك، وزاوية خاصة معدة ومجهزة بأشهى المأكولات والأطباق الرمضانية.

قصر الإمارات

تبدأ اسعار الافطار بخيمة رمضان في القصر بـ265 درهم لبوفيه الإفطار و150 درهم لقائمة السحور

وسيقدم مطعم مزلاي الإماراتي في قصر الإمارات الأطباق التقليدية المميزة والشهية خلال الشهر الكريم في عبر بوفيه مميز كل ليلة.

وتشتمل هذه الاطباق علي أطيب اللحوم المشوية المعدة بالتوابل التقليدية، والهامور الطازج مع الزعفران والأعشاب، أو مجموعة مختارة من الأطباق الشعبية.

بالاضافة الي مجموعة مذهلة من الحلويات التقليدية والدولية. ومع إضافة محطات الطهي الحية سيكون بوفيه الإفطار في قصر الامارات تجربة ممتعة للجميع.

تبدأ أسعار الإفطار بخيمة رمضان في القصر بـ265 درهم لبوفيه الإفطار و150 درهم لقائمة السحور. الأسعار لا تشمل 16٪ ضريبة والسياحة الرسوم

شارك برأيك