Booking.com

AME ـ دشنت مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، والعضو في دبي القابضة، خدمة حجوزات المطاعم عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك”.

موقع الفيس بوك
أطلقت مجموعة جميرا خدمة الحجز عبر الفيس بوك

وقد جاءت هذه الخطوة الجديدة بعد النجاح الذي حققته خدمة حجوزات الغرف عن طريق صفحة مجموعة جميرا على فيس بوك، وذلك لتوفير المزيد من الخدمات الكترونياً، وحرصاً من المجموعة على أهمية خلق المزيد من التفاعل المباشر مع ضيوفها من خلال الموقع الشهير على الانترنت.

وستتيح هذه المبادرة لضيوف فنادق مجموعة جميرا ومطاعمها خدمة البحث الفوري عن مطاعم جميرا في دبي، ولندن، ونيويورك وذلك حسب الأفضلية إما البحث عن موقع المطعم أوالأطباق المفضلة، وستعرض نتائج البحث كافة تفاصيل المطعم، وكما يمكن للضيوف القيام بالحجز المباشر لطاولتهم الخاصة في المطعم المختار وكل ذلك عن طريق صفحتهم الخاصة على موقع الـ “فيس بوك”.

وتتوفر حالياً جميع الروابط الخاصة بحجوزات الغرف والمطاعم على جميع الصفحات الإلكترونية لمجموعة جميرا على موقع الـ “فيس بوك”، سواءَ موقع كل فندق تابع للمجموعة على حده، أو عن طريق الموقع الرئيسي لجميرا، وجميع هذه الروابط متوافقة مع أنظمة أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة.

شارك برأيك