Booking.com

كشفت مجموعة فنادق جنة عن خططها للتوسع خارج دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تهدف للتوسع بحيث تبلغ عدد ممتلكاتها 33 فندق ومنتجع بحلول عام 2022 في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

مجموعة فنادق و منتجعات جنة تعلن عن خططها لل5 سنوات القادمة

وقد قام السيد محمد عبد العزيز بن ربيع المهيري رئيس مجموعة الربيع في أبوظبي والشريك في مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات”، والسيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، بوضع خطة استراتيجية للسنوات الخمس القادمة و التي تتضمن أهدافها توسع و نمو العلامة التجارية خارج دولة الامارات العربية المتحدة.

وتدير جنة فندق أجنحة القرم الشرقي الفاخر على شاطيء القرم في أبوظبي، وفندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية، وفندق جنة بلايس أبوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري، كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا، وفندق أجنحة مارينا باي في دبي.

وأوضح درويش، قائلاً: “إنني سعيد جداً للعمل في اطار هذه الاستراتيجية الجديدة لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة بدعم بسعادة محمد بن عبد العزيز بن ربيع المهيري ومناقشة خطط التوسع المستقبلية والاتفاق عليها”.

من جانبه قال المهيري: “يسرني التعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات جنة حيث تعرف بخدماتها الراقية وابتكاراتها المميزة في مجال الضيافة”.

وأوضح ان مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات ذات المستوى العالي لضيوفها وزوارها لتصبح العلامة التجارية الرائدة في مجال الفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات.

وتفتخر بحصولها على العديد من الجوائز المرموقة مؤخرا منها جائزة أفضل مجموعة فنادق حديثة على المستوى العالمي من جوائز “هوت جراندور” العالمية، و جوائز أفضل مشروع في مجال الضيافة من لجنة سقراط الدولية.

وتم إنشاء مجموعة فنادق ومنتجعات جنة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات.

شارك برأيك