Booking.com

تتنافس فنادق دبي وأبوظبي على استقطاب الزائرين والسياح خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وصولا إلى منتصف ديسمبر عبر إطلاق عروض ترويجية تحمل تخفيضات تلامس سقف الـ50% بحسب مسؤولين في القطاع.

فندق نوفوتيل دبي البرشاء

فندق نوفوتيل دبي يتوقع ارتفاع نسب الإشغال خلال عطلة عيد الأضحى إلي 100%

وقدرت مصادر فندقية في دبي وأبوظبي متوسط الإشغال خلال الفترة الماضية بنحو 85% في الوقت الذي تسعى فيه الفنادق إلى تعزيز نسب الإشغال من خلال التنوع في العروض خلال عيد الأضحى شملت توفير أسعار على خدمات الضيافة والمطاعم علاوة على عروض الإقامة لتكون ثلاث ليال بسعر اثنين .

في الوقت الذي واصلت فيه الفنادق تطبيق سياسة العروض الخاصة للأطفال وباشرت هذه الفنادق إلى الكشف عن أسعارها إلى جانب الخدمات والمميزات المقدمة للنزلاء والسياح حيث تتضمن أنشطة رياضية متنوعة إلى جانب الحصول على تذاكر مجانية لزيارة عالم فيراري أو مدينة ياس المائية.

وأعرب القائمون على الفنادق عن توقعاتهم بتحقيق إشغالات قياسية خلال إجازة عيد الأضحى مع قدوم أفواج سياحية جديدة إلى الدولة بخلاف تنشيط حركة السياحة الداخلية بالتزامن مع هذه المناسبة.

ومن جانبه قال مدير فندق “نوفوتيل” البستان أبوظبي دومينيك مرسييه نأمل أن يكون الفندق الوجهة المثالية للضيوف الذين يرغبون بقضاء عطلة عيد الأضحى إذ أنه مصمم ليرضي مختلف الأذواق, ونسعى نحن كفريق عمل إلى الارتقاء بخدماتنا على كافة المستويات حرصا منا على كسب ولاء العملاء من جهة والحفاظ على مستوى القطاع الفندقي الراقي في الدولة.

وأعرب فيليب مونتبيان مدير عام فندق “نوفوتيل” دبي البرشاء عن سعادته في إطلاق العروض التي “تزيد من حركة الصيف متوقعا أن تكون نسب الاشغال 100% خلال عطلة عيد الأضحى, وقال إنّ “استراتيجية مجموعة “أكور” التي يتبع لها الفندق تركز على تقديم خدمات متميزة تعمل على توفير تجربة رائعة ونمط عيش راقي أسوة بكافي التفاصيل في الامارات”.

شارك برأيك