Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار أن آخر موعد لتلقي ملفات الترشيح المقدمة للتنافس على نيل جوائز التميز السياحي السعودي، في دورتها الخامسة هذا العام، سيكون 25 شباط (فبراير) الجاري.

جوائز التميز السياحي

وأوضحت أن التصميم الجديد للموقع الرسمي للجوائز أسهم في تسريع إجراءات الترشيح والتصويت بطريقة إلكترونية سهّلت على المتنافسين تقديم ملفات ترشيحاتهم؛ ما زاد من عددهم بشكل لافت هذا العام، كما أتاح للجنة التحكيم الاطلاع على الترشيحات ونسب التصويت بشكل أكثر شمولية ودقة، والتأكد من استكمالها للشروط والمعايير المحددة لكل فئة من فئات الجوائز التي بلغت هذا العام 37 فئة فرعية تندرج تحت ست فئات رئيسة.

ودعت المنشآت السياحية والعاملين في القطاع السياحي بالمملكة، إلى زيارة الموقع وتقديم ترشيحاتهم “من أجل الفوز بإحدى هذه الجوائز”، حيث “تم توسيع نطاق جوائز التميز السياحي السعودي هذا العام؛ لتمنح المتنافسين في مجالات السياحة والضيافة والمطاعم؛ من المنشآت والأفراد، فرصة أكبر للاعتراف بجهودهم، والحصول على التقدير اللائق بكفاءاتهم.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في آذار (مارس) المقبل في حفل خاص ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

شارك برأيك