Booking.com

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس الحملة التوعوية الخاصة بالحجز المبكر لإجازة منتصف العام الدراسي “إجازة الربيع” الهادفة إلى توعية المواطنين والمقيمين بأهمية الحجز المبكر للفنادق ومنشآت الإيواء السياحي ووسائل النقل قبل الإجازة بوقت كاف.

الهيئة العامة للسياحة والآثار

“السياحة” تطلق حملة لتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية الحجز المبكر

وتستهدف الحملة التي انطلقت عبر حسابات التواصل الاجتماعي في الهيئة شرائح المجتمع المختلفة الراغبين في قضاء إجازة منتصف العام الدراسي للتوعية بأهمية الحجز المبكر للفندق أو الوحدات السكنية أو وسيلة النقل سواءً كانت جوية أو برية للحصول على أفضل الأسعار وتجنيب أنفسهم عناء البحث عن سكن ووسيلة مواصلات خلال الإجازة التي تنطلق بعد نحو 40 يوماً.

وتحظى حسابات الهيئة العامة للسياحة والآثار على وسائل التواصل الاجتماعي بمتابعة عالية إذ يتجاوز عدد متابعيها سواءً على الفيس بوك أو تويتر وانستجرام أكثر من مليون شخص كما تستخدم الهيئة وسائل الاتصالات الحديثة سواءً كانت واتساب أو بريد إلكتروني أو رسائل sms في مجالات التوعية المختلفة.

وتحظى منصة الهيئة الإلكترونية على الانترنت بزيارة عالية من قبل الباحثين عن المعلومات السياحية أو في مجالات التراث الوطني، وتستخدم الهيئة في عملية التوعية قواعد بيانات محدثة ومصنفة بحسب الفئات العمرية لضمان وصول الرسالة الإعلامية إلى أكبر شريحة من الجمهور.

ويمكن الاطلاع على هذه الخدمات من خلال زيارة صفحة الخدمة في موقع الهيئة الإلكتروني “باب الخدمات الالكترونية”.

شارك برأيك