Booking.com

قال موقع “إم إس إن – نيوزيلندا” الإخباري إن دبي تعد من المدن التي لا يمكن تصورها إلا في الفانتازيا معتبراً إياها واحة غناء في الصحراء العربية، ومركزاً حضرياً بارزاً على حافة الخليج.

دبي مول

موقع “إم إس إن” الإخباري: دبي لا يمكن تصورها إلا في الفانتازيا

أضاف الموقع أن أفق دبي العمراني يزاوج بين أروع ما تمتلكه مدن نيويورك، وبانكوك، وسنغافورة مشيراً إلى أن محورها يتمركز في “برج خليفة” ناطحة السحاب الأعلى في العالم فضلاً عن شواطئها البديعة التي توفر بعض أكثر تجارب المنتجعات فخامة على كوكب الأرض.

وأردف أن الكلمات وحدها تقف عاجزة عن التعبير عن المناظر الخلابة المحيطة 360 درجة بالمدينة وبحرها مشيراً إلى أن ما لا يعرفه الناس عن دبي إلى أن يأتوا إليها هو أنها مدينة متمددة الأطراف، وتتناثر سلاسل فنادقها الفخمة من منطقة المطار حتى جزر النخلة.

وتحدث عن “دبي مول” أكبر مركز تسوق في العالم بمتاجره، ومطاعمه الراقية، والبالغ عددها 12000 فضلاً عن احتوائه على العديد من مرافق الترفيه والتسلية قائلاً إن المرء يحتاج إلى يوم كامل فقط لاستكشاف جزء من الجمال الذي ينعم به “دبي مول”.

ويذكر ان دبي مول هو أكبر مجمع تجاري في العالم استنادًا إلى مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية، ويقع في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو ضمن مجمع برج خليفة المشروع الذي تكلف إنشاؤه 20 مليار دولار، ويتكون المركز من 1200 محل تجاري الوصول إلى هذا المجمع التجاري مرتبط عبر (شارع الدوحة)، والذي أُعيد بناؤه ليكون شارعًا ذا سطحين (Double-Decker road) في أبريل عام 2009.

وانطلاقاً من مكانة “وسط مدينة دبي” كوجهة تستقطب السكان والزوار من كافة أنحاء العالم تتميز كافة المرافق التجارية والسكنية والمكتبية والفندقية بإطلالاتها الرائعة على “دبي فاونتن” و”برج خليفة” أطول مبنى في العالم، وستتاح للسكان والزوار فرصة رائعة لاختبار تجربة الحياة العصرية الاستثنائية التي تحفل بها كافة أرجاء “وسط مدينة دبي” مع إمكانية الوصول بسهولة فائقة إلى باقة من أفضل خيارات التسوق والترفيه ضمن “بوليفارد محمد بن راشد”، والذي تتوزع على أطرافه نخبة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الفاخرة.

ويحتضن “دبي مول” مجموعة من أبرز الوجهات الترفيهية في المدينة بما في ذلك دبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية الذي يشكل موطناً لآلاف الكائنات البحرية، و”سيغا ريببلك” مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأول والأكبر من نوعه في المنطقة، و”كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال، و”حلبة دبي للتزلج” المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، ومجمع “ريل سينما” الذي يضم 22 صالة عرض.

ويتميز “دبي مول” بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي، و”مشروع “إعمار العقارية” الكبير الممتد على مساحة 500 فدان، والذي يعرف بقلب العالم الحاضر، ويمكن للزوار التمتع بقضاء أوقات رائعة على الواجهة المائية للمركز التي أصبحت اليوم من أشهر الوجهات السياحية والترفيهية في المدينة وسط إطلالات ساحرة على “دبي فاونتن” و”برج خليفة”.

 

شارك برأيك