Booking.com

تستعد القصباء الوجهة السياحية والثقافية والعائلية الرائدة في إمارة الشارقة للظهور بأبهى حلة احتفالاً باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوع القادم, عبر تنظيم فعاليات متنوعة ستضىء سماء الشارقة ليلاً.

القصباء

القصباء من أبرز الوجهات الثقافية والترفيهية والسياحية في إمارة الشارقة

وتحتفي الوجهة السياحية والترفيهية ذات الشعبية الكبيرة بهذه المناسبة العظيمة بإطلاق سلسلة من العروض المثيرة على مدار ثلاثة أيام, وتتضمن عروض الألعاب النارية في مساء يوم الثاني من ديسمبر المقبل, وستقدم لزوارها أجواءً كرنفالية من 1 وحتى 3 من ديسمبر 2013.

وقال سلطان شطاف مدير القصباء في حديث له حول هذه المناسبة: “تفخر القصباء بتقديم مجموعة من الفعاليات المميزة لزوارها على الدوام, ولاسيما في اليوم الوطني.ونتطلع مع احتفالاتنا بالإنجازات العظيمة للإمارات بلد العزة والشموخ, إلى تقديم عروض مذهلة من الضوء والصوت لم يسبق لها مثيل لنقدم لزوارنا أجواءً احتفالية رائعة تليق بهذا اليوم العظيم”.

وتتضمن الاحتفالات التي تتواصل على مدار ثلاثة أيام عروض أضواء وليزر مذهلة كل نصف ساعة اعتباراً من السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة والنصف مساءً كل يوم, وستزهو المباني المنتشرة على ضفاف قناة القصباء بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة فيما ستنبعث أضواء الليزر بأشكال هندسية نابضة بالحيوية لتزخرف سماء الشارقة ليلاً.

وستبلغ الاحتفالات ذروتها في الثاني من ديسمبر مع إطلاق الألعاب النارية المبهرة لتجعل من القصباء المكان المثالي لتوافد حشود المحتفلين باليوم الوطني الثاني والأربعون.

وتعتبر القصباء من أبرز الوجهات الثقافية والترفيهية والسياحية في إمارة الشارقة والمنطقة ووجهة عائلية متميزة تقدم باقة من الفعاليات والمرافق والمنشآت التي تلبي تطلعات كافة أفراد العائلة.

وتشغل القصباء مساحة 10.000 هكتار وتضم العديد من المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة مثل مسرح القصباء الذي يتسع لـ250 متفرجاً, ويستضيف عدداً من الأفلام والعروض العربية والعالمية, وقاعة الملتقى للمؤتمرات, ومركز القصباء للأعمال, وركن المرح للأطفال, والنافورة الموسيقية, وعجلة اتصالات عين الامارات, ومركز مرايا للفنون وغيرها الكثير.

وتعتبر القصباء من أبرز الوجهات الثقافية والترفيهية والسياحية في إمارة الشارقة والمنطقة, ووجهة عائلية متميزة تربط بين بحيرة خالد وبحيرة الخان بطول كيلو متر واحد, وتقدم باقة من الفعاليات والمرافق والمنشآت التي تلبي تطلعات كافة أفراد العائلة.

وتشغل القصباء مساحة 10.000 هكتار, وتضم العديد من عناصر الجذب السياحي العصرية مثل المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة كمسرح القصباء الذي يتسع لـ 250 متفرج, ويستضيف عدداً من الأفلام والعروض العربية والعالمية, وملتقى القصباء, وركن المرح للأطفال, والنافورة الموسيقية, وعجلة اتصالات عين الإمارات, ومركز مرايا للفنون, وغيرها الكثير.

وتعتبر قناة القصباء فينيسيا الشارقة حيث تربط قناة القصباء التي يبلغ طولها 1.000 متر بحيرة الخان وبحيرة خالد, ويضم القصران التوأمان على جانبي ضفة القناة منظمات ومؤسسات إسلامية تعليمية وعلمية وثقافية ومنظمات غير حكومية تشمل جمعية الاجتماعيين وجمعية حماية اللغة العربية, وتم إنشاء ثلاثة جسور فوق القناة للسيارات وجسر آخر للمشاة, وتشمل الخطط المستقبلية لهذه المنطقة إنشاء ممرات متصلة تطل على مناظر طبيعية خلابة تربط بحيرة خالد بقرية الخان.

شارك برأيك