Booking.com

أعلنت مجموعة ميراس عن شراكة استراتيجية مع شركة فيزا، بهدف توفير مجموعة من المميزات لحاملي البطاقات الائتمانية في وجهات مراس المنتشرة في دبي.

وتتيح الشراكة التي تستمر لسنوات عدة، لحاملي بطاقات فيزا المختلفة الاستفادة من تخفيض قدره 20% في أكثر من 30 وجهة تابعة لمِراس، وذلك لتوفير أروع تجارب التسلية والترفيه والطعام في “سيتي ووك” و”ذا بييتش” و”بوكس بارك” و”لاست إكزت” و”ذا أوتلت فيليدج”.

ويتضمن العرض مجموعة واسعة من تجارب المطاعم ابتداء من عربات الطعام والمطاعم الشعبية، وحتى المطاعم الفخمة مثل بوتشا، بوكو لوكو، بوتس، بانز آند بوردس، جالفن دبي، ليما دبي، تورو + كو والكثير غيرها، ويشمل العرض أيضاً وجهات أخرى مثل روكسي سينما، هب زيرو، ماتيل بلاي! تاون، ذا غرين بلانيت وسبلاش باد دبي.

وقد أظهرت دراسة نوايا السفر العالمية لعام 2015 التي أجرتها فيزا أن معظم نفقات المسافرين تتجه إلى المتاجر والمطاعم والخدمات السياحية، مؤكدة أن 29% من المسافرين على مستوى العالم إنهم سينفقون المزيد إذا توفرت لهم إمكانية استخدام بطاقاتهم في مواقع أكثر.

الجدير بالذكر أن مساهمة الإنفاق الاستهلاكي قد بلغت نحو 45% من اقتصاد الإمارات أصبحت أنشطة المطاعم والترفيه قطاعات حيوية تسهم بشكل متزايد في دعم النمو.

شارك برأيك