Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن إبرام شراكة مع “شبكة أستر للرعاية الصحية” لتوفير فحوصات “كوفيد-19” بأسعار مخفضة قدرها 180 درهماً إماراتياً لكل فحص.

وقد أكدت فلاي دبي أنه تمت إعادة تصميم تجربتها للمسافرين، لتمكين السفر في بيئة آمنة، فيما أفادت بأن هذه الخدمة تتوافر للمسافرين من دبي على متن ناقلاتها، فيما تتوافر خدمات الفحص في 28 عيادة ومستشفى لشبكة “أستر” في دبي والإمارات الشمالية.

وأوضحت الشركة أنه يتعين على الركاب تقديم “تأكيد حجز” صالح من فلاي دبي، مع بطاقة الهوية الإماراتية، أو نسخة من جواز السفر، للاستفادة من هذه الخدمة، مؤكدة أنه سيتم إصدار تقارير الاختبار بعد 48 ساعة، فيما يحتاج المسافرون الذين يحتاجون إلى نتائج الاختبار خلال 24 ساعة، إلى زيارة مستشفى أستر في دبي، أو عيادة أستر في بر دبي أو أي عيادة لـ”أستر” في عجمان، أو رأس الخيمة، أو الشارقة.

وتصلح هذه الخدمة لجميع الحجوزات التي تتم من خلال موقع flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول، أو مركز متعاملي فلاي دبي، أو متاجر السفر أو عطلات من فلاي دبي، أو وكلاء السفر، أو أي من شركاء السفر التابعين لشركة فلاي دبي كما يمكن للمسافرين الاتصال برقم مركز اتصال “أستر للرعاية الصحية” لحجز موعد، ومعرفة المزيد عن الفحص.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، حمد عبيدالله: “إن هذه الخدمة، بالشراكة مع أستر للرعاية الصحية، توفر اختباراً سريعاً وفاعلاً بسعر مخفض”، لافتاً إلى تدابير السلامة على متن الطائرة، والتغطية التأمينية العالمية المجانية، التي قدمتها الناقلة ضد “كوفيد-19”.

شارك برأيك