Booking.com

توصف بيروت بأنها مدينة تحب الحياة، فلا تتوقف فيها حركة الناس والأحداث على مدار اليوم، فهي مركز السياسة والاقتصاد في لبنان، بجانب غناها بالأنشطة الثقافية المتنوعة. ولا تتوقف حركة أهلها وزوارها بين الشاطئ والمسارح والأسواق والمكتبات ومعارض الفنون والمتاحف وعدد كبير من الفاعليات.

وليجد الزائر أو المقيم من يرشده في زحام بيروت ذات المليونين نسمة، فربما يحتاج إلى دليل للمدينة مثل الدليل المجاني الذي يقدمه موقع بيروت دوت كوم Beirut.com باللغة الإنجليزية، والمتوافر بنسخ لأجهزة الآيفون والآيباد، والأندرويد، والبلاك بيري، ونوكيا.

يساعد دليل المدينة “بيروت دوت كوم” على التعرف على أفضل أماكن التسوق والترفيه، والمطاعم، وأحدث الأخبار والمناسبات والأنشطة التجارية، وغيرها. كما يحمل معلومات ووسائل الاتصال عن مواقع أو خدمات في محيط بيروت.

كما يحمل هذا التطبيق كافة المعلومات الموجودة في موقع “بيروت دوت كوم”، والذي يعتبر دليل شامل للحركة في العاصمة اللبنانية. وقسم للصور تمكن المستخدم من مشاهدة صور حديثة للحياة الاجتماعية والأحداث في بيروت. ومن أهم مميزات التطبيق خيار “ماذا يوجد حولي؟” (?Whats around me)، ويعتمد على تحديد الموقع الجغرافي لمستخدم الهاتف، ومن ثم تزويده بقائمة تحتوى على الأماكن والمناسبات القريبة من مكان وجوده، بالإضافة إلى إمكانية الحصول السريع على كافة المعلومات حول موقع معين أو خدمة تتوفر داخل محيط مدينة بيروت.

** لتحميل تطبيق بيروت دوت كوم: أندرويد، الآيفون، نوكيا، بلاك بيري

شاهد صور لتطبيق “بيروت دوت كوم” الجديد للهواتف المختلفة (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

شارك برأيك