Booking.com

أطلقت مطارات دبي خدمة جديدة “ماي دي اكس بي” لمساعدة المسافرين على تخطيط أوقاتهم بشكل أفضل أثناء تنقلهم في مباني مطار دبي الدولي الثلاثة، والوصول إلى مكان الخدمة التي يقصدونها أسرع.

وستوفر خدمة “ماي دي اكس بي” أو  “My DXB”معلومات حول مواعيد الرحلات القادمة والمُغادرة، ورقم بوابات الصعود إلى الطائرات، ووصف لأماكن الخدمات داخل مطار دبي مثل أماكن الطعام والشراب، التسوق في المباني الثلاثة والعروض والفعاليات الجارية، وكذلك المواصلات ووسائل الانتقال من المطار وركن السيارات.

وتتوافر تطبيقات “ماي دي اكس بي” للتحميل المجاني عن طريق هواتف آيفون، وأجهزة آيباد عبر iTunes، بجانب مجموعة واسعة من الأجهزة اللوحية التي تستخدم نظام أندرويد. ومع قيام مطارات دبي بتوفير شبكة الانترنت اللاسلكية “واي فاي” مجاناً داخل المطار، أصبح بإمكان العملاء تحميل تطبيقات الخدمة الجديدة سهلة الاستخدام على هواتفهم.

( اضغط على الصور لتصفح المعرض)

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، قال يوجين باري النائب الاول للرئيس الوحدة التجارية في مطارات دبي أن الهدف من إطلاق خدمة “ماي دي اكس بي” هو توفير طريقة سهلة وسريعة لأربعة ملايين مسافر يعبرون مطار دبي شهرياً بواسطة أفضل تطبيقات الاتصال المتطورة، وأضاف أن مطارات دبي تعمل دائما بجد لجعل رحلات المسافرين اكثر متعة وسهولة من خلال استخدام تقنيات الاتصال المتطورة.

[ad#Ghada200x200]

شارك برأيك