Booking.com

دعا فندق ومنتجع بارك حياة ابوظبي بجزيرة السعديات الضيوف والزائرين الى الاستمتاع بقضاء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية في اجنحته والفيلات التابعة له علي شاطئ البحر.  

فندق بارك حياة ابوظبي

واشار فندق ومنتجع بارك حياة ابوظبي إلى أنه أعد ترتيبات رائعة للاحتفال بهذه المناسبة تشمل ماكولات تقليدية وفعاليات متعددة تشمل التالي:

25 ديسمبر قائمة عيد الميلاد في بار المشاوي

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأذواق والنكهات الحديثة التي يقدمها الطهاة في البار بما فيها صدر البط المدخن و سمك أبو سيف والديك الرومي المحشي أو فيليه دوري بسعر يبدا من 550 درهم للشخص الواحد ، ويكون العشاء بين 19:00 حتي 23:00.

25 ديسمبر 2014، وجبة غداء يوم عيد الميلاد في المقهى

الاطعمة الكلاسيكية يوم عيد الميلاد في المقهى تشمل الديك الرومي و الأوز المشوي المحمص واللوبستر العماني الى جانب اطباق خاصة بالاطفال. سعر الغداء الذذي يبدأ من الساعة 4 مساء حتى منتصف الليل يبدأ من 450 درهم بما في ذلك المشروبات الغازية، و 520 درهم بما في ذلك المشروبات المختارة للشخص الواحد. 

31 ديسمبر  حفلة راس السنة الميلادية

يمكن للضيوف ان يحتفلوا بليلة راس السنة على شاطى الفندق مع موسيقى حية الى جانب وجبات خفيفة بين الساعة 10 مساء والساعة منتصف الليل

 الاول من يناير

يمكن للضيوف والزائرين التمتع باول يوم من العام الجديد في جزيرة السعديات وتذوق وجبة رائعة في الكافيه بسعر يبدا من 450 درهم للشخص بين الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة الرابعة بعد الظهر.

شارك برأيك