Booking.com

يستعد فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي الاكثر ميلانا في العالم بنسبة تصل الي 18 درجة , لاستقبال ضيوفه في موسم الاعياد لهذا العام وهو الان مجهز بكل ما يلزم للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في مطعم 18 درجة الحائز على جوائز عديدة.

فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي

يرحب مطعم بروفيترول بجميع الزوار لتذوق الحلوى التي تُقدَّم في هذا الموسم، بدءاً من خبز بانيتون وستولن الى كعكة عيد الميلاد التقليدية الغنية والكوكيز وغير ذلك.

وللراغبين بالاسترخاء وتمضية وقت ممتع بمناسبة عيد الميلاد مع أفراد العائلة والأصدقاء، فإن مطعم “18 درجة” يقدم الشيف التنفيذي ميشيل مولر مجموعة فاخرة من مأكولات شرق البحر الأبيض المتوسط التي استوحتها من قائمة أطباق المطعم، وتشمل مأكولات من إيطاليا وتركيا واليونان ولبنان وسوريا. ويمكن الاستمتاع بتناول أطباق العيد مثل الديك الرومي مع الحشوة التقليدية وصلصة الكستناء.

وتتوفر قائمة أطباق عيد الميلاد افي 24 ديسمبر على العشاء، وفي 25 ديسمبر على الغداء والعشاء. أما برانش عيد الميلاد في 26 ديسمبر 2014 فسيكون كاملاً مع جميع أطباق العيد الفاخرة.

ولاستقبال رأس السنة الجديدة 2015 بأسلوب أنيق ومميز، يقدم الفندق قائمة طعام مؤلفة من خمسة أطباق ابتدءً من الساعة الثامنة مساءً وما بعدها، ويقدم العرض الكلاسيكي للعشاء بمقابل 499 درهم صافي للشخص الواحد.

كما يُقدّم إفطار يشمل أفضل المأكولات وتشمل الأطباق لفافات شرائح السمك المخلل وبايكون مع البيض بالإضافة الى المشروبات المرافقة للأطباق الشهية حتى الثانية عشرة ظهرا.

ويذكر أن الحجز ضروري بالنسبة لعيد الميلاد وليلة رأس السنة أيضا للاستفادة من عروض الفندق.

شارك برأيك