Booking.com

يختار العديد من الأزواج إندونيسيا كوجهة لقضاء عطلة شهر العسل بحثًا عن الطبيعة الجميلة والشواطئ الهادئة، ومع توافد أعدادًا كبيرة من المسافرين على الوجهات الشعبية مثل جزيرة بالي، برزت جزيرة لومبوك كملاذًا ساحرًا للباحثين عن العجائب الطبيعية والشواطئ البكر والتضاريس الجبلية المهيبة والحياة الاستوائية الغنية، ولعل أكثر ما تشتهر به الجزيرة هو جبل رينجاني البركاني النشط وهو الجاذب البصري الأول في لومبوك الذي يعلو فوق سهول الجزيرة الخصبة، بالإضافة إلى بعضًا من أفضل فرص الغوص في إندونيسيا، كذلك توفر الجزيرة لزوارها مجموعة واسعة من الفنادق اللطيفة للاختيار بينها، وتتنوع الفنادق في جزيرة لومبوك ما بين الفنادق البوتيك والفيلات الفاخرة.

أجمل الفنادق في جزيرة لومبوك للأزواج

1- ذا أوبروي لومبوك

الفنادق في جزيرة لومبوك - ذا أوبروي لومبوك

يمتد فندق وبروي لومبوك على مساحة 24 فدانًا من المساحات الخضراء المورقة والشاطئ، ويعد هذا المنتجع الفاجر ذو الـ5 نجوم من أفضل الفنادق في جزيرة لومبوك، وذلك بفضل الأجواء الهادئة والمناظر الساحرة، ويقدم المنتجع للأزواج حمام سباحة لامتناهي يبلغ طوله 40 مترًا، وجلسات علاجية في فيلات السبا المفتوحة في الهواء الطلق، فضلًا عن الأجنحة والفيلات المؤثثة بشكل جميل من الخشب الداكن والقش. (شاهد صور الفندق)

2- لومبوك لودج

الفنادق في جزيرة لومبوك - لومبوك لودج

يوفر فندق لومبوك لودج المصمم خصيصًا للأزواج 9 أجنحة فقط مصممة بشكل أنيق من قبل مهندس معماري إيطالي، وتطل جميع الأجنحة الحصرية على الشاطئ، ويمكن للزوجين الاستمتاع بتجربة عشاء رومانسية، كما يمكنهم الاسترخاء في لودج سبا الذي يقدم العلاجات التقاليد الآسيوية القديمة ذات التأثيرات الروحية، أو المشاركة جلسات اليوغا الخاصة على حافة المحيط. (شاهد صور الفندق)

3- أجنحة سودامالا وفيلات سينجيجي

الفنادق في جزيرة لومبوك - أجنحة سودامالا وفيلات سينجيجي

يحتضن هذا المنتجع الشاطئي الفاخر 20 جناحًا مع إطلالات على المحيط و8 أجنحة مطلة على الحديقة، بالإضافة إلى 7 فيلات مع حمام سباحة خاص والتي تعد مثالية للزوجين الباحثين عن الخصوصية والعزلة، كذلك يوفر مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق وسبا يقدم علاجات التجميل، ومطعم جميل على الشرفة المطلة على المحيط. (شاهد صور الفندق)

4- منتجع شيراتون سينغيغي بيتش

الفنادق في جزيرة لومبوك - منتجع شيراتون سينغيغي بيتش

يحتوي منتجع شيراتون سينغيغي بيتش على 161 غرفة وفيلتين خاصتين تم تجديدهما مؤخرًا، ويقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية ووسائل الراحة المعاصرة بما في ذلك 4 خيارات لتناول الطعام، وحمام سباحة مدفئ، ومنتجع صحي يستخدم منتجات لومبوك الطبيعية، بالإضافة إلى الحديقة وملاعب التنس وصالة الجيم. (شاهد صور الفندق)

5- 7 سيكريتس ريزورت آند ويلنيس ريتريت

الفنادق في جزيرة لومبوك - 7 سيكريتس ريزورت آند ويلنيس ريتريت

تم تصميم منتجع 7 سيكريتس ريزورت آند ويلنيس ريتريت بأسلوب عصري مع لمسات من الهندسة المعمارية المحلية، ويضم مكان الإقامة حمامات في الهواء الطلق وجاكوزي ومركز للياقة البدنية، وتوفر جميع الغرف على منطقة جلوس وتلفزيون وشرفة خاصة حيث يمكن تناول وجبة العشاء الرومانسية تحت النجوم. (شاهد صور الفندق)

6- توغو لومبوك

الفنادق في جزيرة لومبوك - توغو لومبوك

يتمتع فندق توغو لومبوك بموقع مثالي على شاطئ سيري، وهو يضم مجموعة أثرية كبيرة في مكان الإقامة تشمل التحف البالية والآسيوية والجاوية، ويقدم الفندق للأزواج غرفًا فسيحة مع شرفات خاصة تطل على المحيط وجبل رينجاني، كما يتوفر مطعمين في وسط المنتجع، زمسبح ذو مياه عذبة، ومركز لياقة بدنية وسبا. (شاهد صور الفندق)

7- بوري ماس بوتيك ريزورت آند سبا

الفنادق في جزيرة لومبوك - بوري ماس بوتيك ريزورت آند سبا

يعتبر هذا الفندق البوتيكي المخصص للبالغين فقط واحدًا من أجمل الفنادق في جزيرة لومبوك، وهو مثالي لقضاء عطلة شهر العسل وسط أجواء رومانسية لا تنسى، حيث يمكن للزوجين الاستمتاع بعلاجات السبا في منتجع بوري ماس الصحي، كما يمكنهم الحصول على التدليك بجانب حمام السباحة اللامتناهي. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.