Booking.com

عند ذكر أجمل البلدان للزيارة في جنوب شرق آسيا، فإن إحدى الخيارات الأولى هي بلا شك “أرض الابتسامات”  تايلند، والتي لا تشتهر فقط بروعة الحياة المحلية وتنوع الجمال الثقافي فحسب، بل تتمتع أيضًا بثراء الطبيعية، وخاصة الشواطئ الرملية الجميلة والجزر الساحرة التي لا تنسى، والتي تناسب كافة أنواع المسافرين، بما في ذلك الزائرين بصحبة الأطفال الصغار، فإن كنت تنوي زيارة قريبة إلى هناك، إليك أجمل جزر تايلند للأطفال ..

أجمل جزر تايلند للأطفال

بوكيت

بالنسبة لأي مسافر فإن فوكيت هي المكان الذي يأتي على قائمة أجمل العطلات التايلاندية على الشاطئ، ولا عجب في ذلك، إذ تعد فوكيت واحدة من وجهات السفر البارزة مع العديد من الشواطئ الرملية الجميلة في جميع أنحاء الجزيرة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأشياء التي يمكن القيام بها جنبًا إلى جنب مع الخدمة الرائعة المتاحة طوال الوقت، والتي تناسب أيضا الصغار.

كوه فاي فاي (جزر في في)

إلى الشمال من بحر أندامان، توجد مجموعة جزر كوه فاي فاي، وهي أرخبيل جذاب أصبح معروفًا في جميع أنحاء العالم من خلال ظهوره الذي لا يُنسى في فيلم “The Beach”.

تتكون تلك الجزيرة الرائعة من العديد من الجزر الجميلة، والتي تتمتع جميعها بمياه البحر الفيروزية الهادئة، والكثير من الشواطئ البكر الجذابة ذات الرمال البيضاء الناعمة، وتشكيلات الحجر الجيري المذهلة، وأفق الخليج المذهل أمام عينيك، ما يمنح الصغار عطلة شاطئية مثالية.

 كوه ساموي

تعد جزيرة كوه ساموي ثالث أكبر جزيرة في تايلاند لقضاء إجازة شاطئية مذهلة، بفضل المناظر الطبيعية البكر والأجواء الاستوائية الجميلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات التي تختلف من أماكن الإقامة وتناول الطعام إلى السبا والترفيه والأنشطة الترفيهية.

تتمتع شواطىء تلك الجزيرة بجمالها المتميز من الشاطئ ذي الرمال البيضاء والمياه النقية الصافية بالإضافة إلى الأجواء الاستوائية الخلابة المناسبة للصغار.

 كوه ساميت

إذا كانت بانكوك وباتايا تمنحك أجواء سياحية صاخبة، فقد تكون رحلة ليوم واحد إلى كوه ساميت بديلاً رائعًا خلال جولاتك التايلاندية إن كنت من محبي الهدوء والاسترخاء، خاصة زيارة إلى معظم شواطئ كوه ساميت على طول الساحل الشرقي ولا يزال بعضها غير ملوث.

كملاذ مفضل للسكان المحليين، خاصة في عطلة نهاية الأسبوع، تُعرف كوه سامي بأنه مكان للاسترخاء، بما في ذلك التنزه على شاطئ البحر أو الغطس أو مجرد أخذ حمامات الشمس على الشواطئ الرملية اللطيفة.

كوه لانتا

كوه لانتا هي جزيرة تقع على الساحل الجنوبي الغربي لتايلاند، وهي بديل جميل للجزر السياحية المزدحمة، وتفتخر بالعديد من الفنادق الصديقة للعائلات وهي خيار رائع للأشخاص الذين لديهم أطفال.

يوجد في الطرف الجنوبي من الجزيرة العديد من المطاعم الصغيرة ذات الإطلالة الخلابة، والعديد من الأماكن المثالية للترفيه عن الأطفال الصغار، الأمر الذي يجعل من الجزيرة وجهة مناسبة للسفر بصحبة الأطفال الأصغر سنا.

شارك برأيك