Booking.com

فصل الربيع هو الوقت الأمثل للسفر إلى أوروبا، حيث يكون الجو معتدلاً والليالي لطيفة وباردة باعتدال في معظم أنحاء القارة. وتُغري الفترات المشمسة الطويلة وزهور الربيع الملونة السكان المحليين للخروج إلى الهواء الطلق حيث تنظم الكثير من أكثر نشاطات العام تميزاً خلال هذه الفترة وقبل زحام الصيف.

ميونيخ في فصل الربيع، ألمانيا

حديقة “Hofgarten” وسط ميونيخ في فصل الربيع

ويُمكن للمسافرين الراغبين في زيارة أوروبا قبل زحام الصيف الاستمتاع بخصومات كبيرة بفضل عروض أسعار الفنادق، وأسعار تذاكر الطيران المنخفضة في هذا الموسم. ويقترح موقع اجودا لحجز الفنادق زيارة مدينة ميونيخ تحديداً هذا الربيع لخمسة أسباب:

1. مهرجان الربيع في ميونيخ Munchener Fruhlingsfest: وهو مهرجان سنوي للاحتفاء بقدوم الربيع يُعرف بأكتوبر فيست الصغير، أسوة بمهرجان أكتوبر فيست الشهير في ألمانيا. ويحفل المهرجان، وعلى مدى أسبوعين في شهر أبريل، بأكشاك للتسوق والمواكب الكرنفالية للاحتفال بانتهاء فصل الشتاء بأسلوب بافاري تقليدي. وتقدم الأطعمة البافارية في أروقة هائلة، كما يُقام سوق كبير للسلع المستعملة في أول عطلة لنهاية الأسبوع وتطلق الألعاب النارية في ليلة الجمعة الخاتمة للمهرجان.

وحضور مهرجان الربيع في ميونيخ مجاني، كما يوفر خصومات خاصة للعائلات الراغبة بالمشاركة في مواكب الكرنفال، وخصومات أخرى على الأطعمة أيام الثلاثاء. ويعقد المهرجان في الفترة ما بين 20 أبريل و 6 مايو 2012.

2. ليلة الموسيقى الطويلة Lang Nacht Der Musik: هو مهرجان موسيقي يقدم كل أنواع الموسيقى من الجاز حتى الموسيقى الكلاسيكية والهيب هوب. يوفر هذا المهرجان، الواقع من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل، فرصة حضور الحفلات الموسيقية التي يقيمها الفنانون والفرق الموسيقية المشتركة في كل أنحاء المدينة. ينقل باص خاص الجمهور بين مواقع الحفلات في كل أنحاء المدينة خلال فترة المهرجان. على الضيوف شراء بطاقة للمشاركة في المهرجان الذي يُعقد في 28 أبريل 2012.

3. أسبوع للباليه: يعقد أسبوع الرقص السنوي برعاية الباليه البافاري الرسمي، ويقدم عروض رقص الباليه الكلاسيكي والمعاصر بمشاركة فرق عالمية، ويمتد المهرجان من 22 وحتى 29 أبريل 2012.

4. نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم UEFA Champions League Final: سيُعقد النهائي المرتقب بحرارة في 19 مايو المقبل في ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، الملعب المحلي لفريقي FC Bayern ميونخ و 1860 ميونخ. وتعتبر هذه المبارة واحدة من أكثر النشاطات إثارة في ميونخ، وتجذب عشاق كرة القدم من كافة أنحاء أوروبا والعالم. وستضاء الأطراف الخارجية لملعب ألاينز الحديث، وسيستضيف حوالي سبعين ألف مشاهد لمتابعة أكبر مباراة تعقد في هذا الملعب حتى تاريخه.

5. سيرك كرون: يعد سيرك كرون في ميونيخ، بمدرجه الذي يضم 3000 مقعد، السيرك الأكبر في أوروبا. سيعقد ثالث وآخر عروض “موسم الشتاء” في أبريل، متضمناً بهلوان السيرك ومهرجين وعروض لمختلف الحيوانات، منها 15 أسداً، تحت رعاية مدرب الحيوانات البريطاني الشهير مارتين لاسي.

و“اجودا.كوم” موقع رائد في مجال حجز الفنادق على الإنترنت ويتمركز في آسيا، ويضم أكثر من 170,000 فندقاً حول العالم، ويسعى لتسويق السفر من خلال جعله أقل تكلفة وسهل المنال لعدد أكبر من الناس.

شارك برأيك