Booking.com

إن كنت تبحث عن فرصة مثالية للاستمتاع وعطلة مليئة بالراحة والفخامة والرفاهية خلال العام الجديد، يمكنك الانضمام إلينا اليوم في جولتنا بين 8 من أفضل وجهات الأثرياء في 2017 ، لتختر منها ما يناسبك وتنطلق إليها في رحلتك المقبلة.

أفضل وجهات الأثرياء في 2017

1. جزيرة تسمانيا، أستراليا

إذا كنت ترغب في القيام بتجربة جديدة في عام 2017، ستكون جزيرة تسمانيا الأسترالية هي وجهتك المثالية لهذا العام، حيث تنتظرك بحيرة سانت كلير بارك الوطنية وجبل كرادل ماونتن بحياة برية فريدة من نوعها، باعتبارهما من أهم المناطق لمحبي البرية في الجزيرة بين الجمال والطبيعة البكر و السلام والهدوء الذي تتمناه علاوة على مجموعة متنوعة من الحيوانات النادرة. كما يمكنك الاستمتاع أيضا ما بين حديقة فريسنت الوطنية، وجزيرة فلندرز، والتسوق كذلك في مركز سالامانكا.

2. جنوب فرنسا

بين أشعة الشمس الرائعة في كوت دازور أو الريفيرا الفرنسية والساحل المذهل ستكون في أحد أجمل الوجهات في أوروبا والعالم، هنا ستجد كل ما تتمنى لتحظى بعطلة رائعة بين مجموعة فخمة من الفنادق والمنتجعات، وفرص الترفيه والرفاهية التي لا تقارن.

ويمكنك في الريفيرا زيارة أكبر المدن نيس، و منتجعات موناكو، والاستمتاع بين 18 ملعب غولف و14 منتجعاً للتزلج على الماء و3000 مطعم موزعة في هذه المنطقة التي تعد ضمن أفضل وجهات الأثرياء في 2017 .

3. جزر هاواي

جزر هاواي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء والدفء وأشعة الشمس الممتعة، والمشاهد الطبيعية الخلابة حتى أنها صنفت ضمن أفضل وجهات الأثرياء في  2017، فما بين وايميا كانيون في الجزء الغربي من جزيرة كاواي الذي يشكل لوحة طبيعية مدهشة، و مشاهدة الحيتان الحدباء في جزيرة ماوي، علاوة على استكشاف حديقة براكين هاواي الوطنية بجزيرة هاواي، وممارسة ركوب الأمواج العملاقة في أواهو حتما ستجد مبتغاك وستتحقق أحلامك.

4. إيطاليا

تمثل تجربة الاستمتاع في الهواء الطلق على متن قارب يطفو فوق مياه البندقية، فرصة مثالية للترفيه والتنزه بين أجواء رومانسية لا تقارن، فالبندقية تصنف دوما ضمن أفضل المدن الأوروبية للسفر سواء للأزواج أو حتى للعائلات. (سافر إلى البندقية كما يسافر عشاقها)

بالطبع لا تقتصر المتعة في إيطاليا على البندقية. فيجب أن يكون ساحل أمالفي على قائمتك عند زيارة إيطاليا، لاسيما إن كنت تبحث عن وجهات الأثرياء في 2017 ، فبداية من المنحدرات الشاهقة فوق المياه الزرقاء والقرى ذات الطابع الريفي ومرورا بالتسوق في الهواء الطلق والإقامة في الفنادق الراقية ستستمتع كثيرا في هذا المكان من العالم.

5. شاطئ الجنة في جزر المالديف

اغلق عينيك، تنفس بعمق وببطء، تخيل المياه الفيروزية والرمال الدافئة بقدر ما تستطيع أن تراها عيناك، هذا ما سيتحقق إذا توجهت هذا العام إلى شاطىء الجنة في جزر المالديف، حيث يمكنك أن تجد أفضل الشواطئ الرملية البيضاء في العالم ، مع مجموعة لا تصدق من المنتجعات الفاخرة للاختيار من بينها وفرص الترفيه المتنوعة.

6. سويسرا

دوما ما تبقى سويسرا على قائمة أفضل الدول الأوروبية المفضلة للزيارة خصوصا للباحثين عن الفخامة، إذ تتمتع بالكثير من الفنادق الفاخرة، والمدن المطلة على أجمل المشاهد الطبيعبة، إلى جانب العديد من القرى الريفية والجبلية، فهناك ستتاح لك الفرص الكثيرة للتزحلق على الجليد في غشتاد، وستستمتع بالعديد من المعالم السياحية والتسوق وسط أجمل الأجواء في لوزان وكذلك في جنيف.

7. لندن، انجلترا

وجهات الأثرياء في 2017

لا تزال لندن واحدة من المدن المفضلة في العالم، حيث المعالم السياحية والترفيه وأفخم المطاعم وفرص التسوق، وكذلك التنزه حول العديد من الحدائق في وسط المدينة، ناهيك عن الساحات المذهلة والإقامة في فنادق فاخرة ذات إطلالة جميلة، فدوما ما تمثل لندن جوهرة متلآلئة تجذب أعين المسافرين حول العالم.

8. آم ارلببرغ، النمسا

في هذه المنطقة من النمسا ستتوافر لديك كل ما تحتاجه لرحلة فاخرة، فالمنتجعات ومجمعات اللياقة البدنية الراقية متوافرة إلى جانب الاستمتاع بطائرات الهليكوبتر و الطيران الشراعي، ناهيك عن الزلاجات التي تجرها الخيول، وفرص التزلج على الجليد.

كما أن قرية ليخ زورس الجميلة الواقعة في هذه المنطقة مثالية للسفر على مدار العام، حيث تتميز بالطبيعة الساحرة ومسارات السير على الأقدام بين أجمل المشاهد الجبلية والمناطق الخضراء، علاوة على ما تتيحه خلال فصل الشتاء من فرص للتزلج بين 94 مصعداً و 350 كيلومتراً من منحدرات التزلج في أجواء تتسم بالود والدفء والفخامة.

شارك برأيك