Booking.com

افتتاح معسكر مارتيان في وادي رم بالأردن ومهرجان الطائرات الورقية الدولي في مدينة بيرك الفرنسية وظهور جبل جليدي عملاق في كندا، كل ذلك وأكثر في جولتنا لأجمل صور الأسبوع التي تم التقاطها حول العالم.

فيما يلي أجمل صور الأسبوع:

افتتح مؤخراً “معسكر مارتيان” في الأردن، والذي يعتبر الملاذ المثالي لمحبي السفاري مع 20 قبة رمادية بالقرب من التشكيلات الصخرية في وادي رم، كل قبة مفروشة بالكامل مع مرحاض خاص، وجميعها لها إطلالات بانورامية على منظر الصحراء الحمراء الشاسعة وسماء الليل المذهلة.

معسكر مارتيان في الأردن

معرض “التقِ نيويورك” the Met with New York، افتتح هذا الأسبوع على سطح يطل على أفق مانهاتن وسنترال بارك مع منحوتات مطبوعة ثلاثية الأبعاد، تتخذ المنحوتات السوداء والبيضاء أشكالا بشرية متنوعة، وقد تم إنشاؤها من قبل الفنان الأرجنتيني أدريان فيلار روخاس، وسوف يستمر المعرض طيلة الأشهر الستة المقبلة.

معرض التقى نيويورك

افتتاح “متجف الثورة الأمريكية” أول أمس 19 أبريل وهو أول متحف مخصص لسرد قصة الثورة الأمريكية، يغطي مساحة 16 ألف قدم مربع، وتشمل المعروضات خيمة جورج واشنطن وقطعة من آخر شجرة حية على قيد الحياة ومعارض تفاعلية وأكثر من ذلك.

متحف الثورة الأمريكية

من صور الأسبوع أيضا هذا التمثال الذي يجرى بناؤه في مقاطعة قويتشو التي تقع في الجزء الجنوبي الغربي من الصين، وهو تمثال فضي عملاق سيبلغ طوله عند اكتماله 88 متراً وبذلك سوف يكون أطول تمثال في الصين، ويجسد التمثال الجميلة يانغاشا التي قاتلت من أجل حبها بتعبير وجهها الهادئ وملابس مياو التقليدية.

تمثال يانغاشا

احتفلت معظم مدن العالم يوم الاثنين الماضي بمهرجان جمع البيض، بما في ذلك العاصمة الأمريكية واشنطن حيث استضاف الرئيس الأمريكي وزوجته هذا الاحتفال في البيت الأبيض بحضور أكثر من 21 ألف من الأطفال والكبار.

مهرجان جمع البيض

شهد هذا الأسبوع انطلاق “مهرجان الطائرات الورقية الدولي” في مدينة بيرك الفرنسية، يتم تنظيم هذا المهرجان خلال شهر أبريل من كل عام ويستمر لمدة 10 أيام.

مهرجان الطائرات الورقية الدولي

شهد الطريق السريع للشاطئ الجنوبي بالقرب من مدينة نيوفاوندلاند الكندية هذا الأسبوع زيادة هائلة في عدد الزوار الحريصين على تصوير الجبل الجليدي العملاق الأكبر في العالم، والذي ظهر في المنطقة بطول يبلغ 150 قدما، ويذكر أن هذا الجزء من نيوفاوندلاند يشهد كل عام ظهور عدد من الجبال الجليدية التي تنجرف من خلال القطب الشمالي ثم تذوب وتختفي.

جبل جليدي في نيوفاوندلاند

شارك برأيك