Booking.com

AME ـ افتتحت دناتا للسفريات اليوم مركزاً جديداً لمبيعات الأفراد في العاصمة القطرية الدوحة. وسوف توفر دناتا للسفريات، التي تعد أكبر شركة لإدارة مختلف برامج السفر في الشرق الأوسط وتتمتع بخبرات تزيد عن نصف قرن في هذا المجال، خيارات واسعة من منتجات وخدمات السفر بأسعار تنافسية.

دناتا للسفرياتيوفر المركز، الذي يقع على الطريق الدائري، تشكيلة حصرية من منتجات وخدمات السفر لرجال الأعمال والسياح على السواء، تشمل إمكانية اختيار السفر مع واحدة من أكثر من 100 ناقلة جوية وإجراء الحجوزات على مدار الساعة، وبرامج عطلات حسب الطلب، وبرامج للحج والعمرة، ورحلات سياحية وجولات استطلاعية ورحلات بحرية، بالإضافة إلى خدمات تأمين السفر واستئجار سيارات في مختلف دول العالم، وإدارة المناسبات وحجز خدمة “مرحبا” للاستقبال والمساعدة في دبي.

واحتفالاً بافتتاح المركز الجديد، أطلقت دناتا للسفريات حملة ترويجية صيفية تتضمن برامج عطلات ذات قيمة عالية، مع فرصة الدخول في سحوبات لمكافأة العملاء. ويشارك في السحب الشهري كل من ينفق 1500 درهم لدى دناتا للسفريات للفوز بقسيمة قيمتها 8 آلاف ريال قطري شهرياً حتى 8 نوفمبر2010.

ويأتي افتتاح المركز الجديد في أعقاب تدشين مركز دناتا/ هوج روبنسون HRG لسفريات الشركات في الدوحة في مايو 2009، الذي أوصل خدمات الشركتين الرائدتين في سفريات الشركات والأعمال والترفيه إلى سبع من دول المنطقة هي: دولة الإمارات العربية المتحدة، البحرين، المملكة العربية السعودية، الكويت، سلطنة عمان، أفغانستان وقطر.

وقال عبد الله توكل، نائب رئيس أول الشركات والشبكة الإقليمية وخدمات السفر في دناتا: “أصبحت دناتا وهوج روبنسون مع افتتاح المركز الجديد قادرتين على توفير متطلبات سفر شاملة لعملائهما في الدوحة، بما في ذلك خدمات إدارة السفر”.

وأضاف: “السوق القطرية واعدة، وتشهد نمواً كبيراً في الطلب على السفر وخدماته بفضل النمو الاقتصادي القوي المتواصل منذ بضع سنوات، على الرغم من الأزمة التي ضربت الاقتصاد العالمي”.

من جانبه، قال ريحان علي سيد، مدير عام دناتا للسفريات في قطر: “لدينا إمكانيات هائلة للوصول إلى الشبكات العالمية والإقليمية التي توفر مختلف خدمات السفر من خلال تقنيات متقدمة، لذلك يمكننا تقديم مستويات لا تضاهى من الخدمات والمنتجات لعملائنا من الشركات والأفراد، سواء ما يتعلق منها بسفريات الأعمال أم العطلات، وتوفير الجهد والوقت من خلال استخدام أحدث الأنظمة والوسائل”.

ومن شأن افتتاح أحدث مركز لدناتا للسفريات في قطر أن يعزز مكانة الشركة كوكالة رائدة لإدارة السفر على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وقد أهلتها هذه المكانة لنيل تكريم جوائز السفر العالمية، حيث حصلت دناتا لخدمات السفريات على جائزة وكالة إدارة السفر الرائدة في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي.

** للمزيد يُمكن زيارة موقع دناتا للسفريات

شارك برأيك