Booking.com

أعلن فندق شيراتون دبي مول الإمارات عن طرح عرض مميز لنزلائه هذا الصيف بالتعاون مع سكي دبي، يتضمن تقديم تذاكر دخول مجانية إلى منتجع التزلج والذي يعد أول منتجع تزلج مغلق في الشرق الأوسط، وذلك عند حجز غرفة كلوب أو جناح في الفندق.

وسيختبر الضيوف تجربة تزلج رائعة في المنتجع الترفيهي، حيث يغطي الثلج مساحة 3 آالف متر مربع، ويتخلل التجربة العديد من الأنشطة التي تتضمن التزلج على المنحدرات المرتفعة بطول 10 أقدام، والتزحلق داخل الكرة العمالقة أو ركوب التلفريك والاستمتاع بروعة المشهد من الأعلى.

كما يمكن للضيوف التمتع بيوم من الدلال بعد قضاء أجمل الأوقات في سكي دبي بالإقامة في فندق شيراتون دبي مول الإمارات والتي تشمل وجبة فطور وخدمة واي فاي مجانية، ومن ثم تناول الغداء في مطعم بيش التركي وتجديد الطاقة بجلسة تدليك رائعة في “شاين سبا”.

كما يقدم “شاين سبا” الواقع في الطابق 23 من فندق شيراتون دبي مول الإمارات خلال موسم الصيف باقة من العروض المميزة، وتشمل عرض جلستين من قائمة الجلسات العلاجية الممتدة لـ 50 أو 80 دقيقة، بسعر جلسة واحدة.

بالإضافة إلى عرض جلستي لياقة بدنية برفقة المدرب الشخصي بسعر جلسة واحدة، وعرض دخول لشخصين وتمضية يوم كامل في المسبح بسعر قسيمة دخول واحدة، وذلك بأسعار استثنائية تبدأ من 215 درهم للشخص الواحد طوال شهري يوليو وأغسطس.

شارك برأيك