Booking.com

أطلقت المجموعة الفندقية الأوربية الفاخرة “روكو فورتيه” سلسلة من العروض المخصصة لزوارها من الشرق الأوسط خلال عطلة عيد الأضحى المبارك؛ فيمكن للزوار من 26 أكتوبر إلى 20 نوفمبر 2011 الإقامة لليلة مجانية أو الحصول على غرفة أخرى بنصف السعر عند حجزهم لعرض “احتفالات العيد” أو عرض “احتفالات العيد الخاصة بالعائلات”.

فندق براون في لندن
فندق براون في لندن من مجموعة “روكو فورتيه”

ويوفر عرض “احتفالات العيد” للزوار إمكانية حجز خمسة ليال متواصلة والتمتع بالليلة السادسة بالمجان، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية لشخصين، وحزم ترحيبية خاصة باحتفالات العيد، وإمكانية القيام بإجراءات الخروج في وقت متأخر، وخصومات خاصة على العلاجات لدى الأندية الصحية خلال فترة الإقامة.

في حين يتيح “احتفالات العيد الخاصة بالعائلات” الفرصة للعائلات لحجز ستة ليال والحصول على غرفة إضافية مقابل نصف السعر أو أكثر عند حجزها لطفلين تحت الـ 12 سنة. كما يتضمن هذا العرض وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين، ووجبات ومشروبات مجانية للأطفال تحت سن الـ3 سنوات، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 50% على كافة الوجبات للأطفال ممن هم في عمر تحت الـ 12 سنة، وهدايا مجانية وحلويات لكل طفل عند الوصول إلى الفندق.

[ad#Ghada648x60]

فندق تشارلز في ميونخ
فندق تشارلز في ميونخ، ألمانيا

وقال ريتشارد بور، المدير التفيذي للعلامات التجارية لدى مجموعة روكو فورتيه: “بتواجدها في 12 وجهة في أبرز العواصم العالمية، باتت فنادق روكو فورتيه تحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار والسياح القادمين من منطقة الشرق الأوسط. كما أن سهولة الوصول إلى هذه الفنادق من مختلف أنحاء العالم العربي، والمستويات العالية من خدمة العملاء، والمرافق السياحية وموقعها المركزي ساهمت في زيادة أعداد الزوار الراغبين بالاحتفال بعطلاتهم لدينا كعطلة العيد المميزة”.

وأضاف بور أن فنادق روكو فورتيه توفر أيضاً الكثير من الفوائد والخدمات للزوار العرب بما فيها وجبات الطعام الحلال، والمأكولات العربية المعدة خصيصاً للزوار العرب، وأجنحة مجاورة للعائلات الكبيرة التي تسافر مع بعضها البعض، وسجادات خاصة للصلاة.

وتأسست مجموعة روكو فورتيه الفندقية في عام 1996 لتكون سلسلة من الفنادق الفخمة في أوروبا، وتضم: فندق دو روسي في روما، وفندق سافوي في فلورنسا، وفندق بالمورال في أدنبرة، وفندق لوري في مانشيستر، وفندق أستوريا في سان بترسبرغ، وفندق أميجو في بروكسل، وفندق براون في لندن، وفندق فيلا كينيدي في فرانكفورت، وفندق دو روم في برلين، وفندق لو رينشموند في جنيف، وفندق تشارلز في ميونخ، وفندق ذي أغسطين في براغ، ومنتجع جلف وسبا ڤيردورا.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك